اعتبر مدرب شباب قايس مصطفى عقون، مواصلة إضراب الركائز للأسبوع الثاني على التوالي، لا يساعد فريقه على التخلص من متاعبه، ولو أن بقاء 27 نقطة في المزاد جعلته لا يفقد الأمل في تفادي السقوط، من خلال محاولة حصد أكبر قسط من النقاط في الجولات التسع المتبقية.
وأكد عقون للنصر، أن رحلة النجاة الفعلية تنطلق هذا الجمعة، عند استضافة وداد زيغود يوسف الذي يقاسمه نفس الهموم، مضيفا أن الظفر بزاد هذه المواجهة سيسمح للشباب بالالتحاق بالوازي في المركز الرابع عشر، ومن ثمة استعادة الثقة بالنفس في ظل الروح المعنوية المهزوزة.
وانطلاقا من هذا، كشف ذات المتحدث، عن مواصلة البطولة بنفس التركيبة التي اعتمد عليها في الخرجتين الماضيتين، والمشكلة أساسيا من الوجوه الشابة التي ستحمل مشعل التحدي، مشيرا إلى أن الخسارة القاسية أمام البوبية، ما زالت تلقي بظلالها على أجواء الفريق المصر برأيه على الدفاع على حظوظه وطرح كل أوراقه للحفاظ على مكانته في قسم ما بين الجهات.
 ودعا عقون الأنصار إلى وضع الثقة في اللاعبين الشبان والطاقمين الإداري والفني، والوقوف إلى جانب الفريق في محنته، وقال:" بكل تأكيد الفريق يوجد في وضعية حرجة، تتطلب الكثير من التضحية وتوحيد الجهود، وأنا على يقين من أنه بشيء من الإرادة يمكن تجاوز هذه المرحلة".
  م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى