فشلت مساعي لجنة التسيير المؤقتة لمولودية باتنة في إقناع اللاعبين بتعليق الإضراب الذي شمل كامل التعداد، والعودة إلى التدريبات في ظل قيمة الرهانات المنتظرة، ما يرشح الفريق لأن يواجه فرفوس بئر العاتر الجمعة القادم بتشكيلة الأواسط، مثلما كان الشأن في اللقاء الأخير ضد جمعية عين كرشة.
وحسب المدرب نبيل فوحال، فإن اللاعبين أشعروا الطاقم الفني بتمسكهم بموقفهم، مصرين على تسوية الوضعية المالية قبل استئناف التدريبات، في وقت عبرت الإدارة عن عجزها على توفير الأموال، رغم وعود بعض الجهات للمساهمة في فك الأزمة، وإعادة الاستقرار المطلوب.
ويرى مدرب "البوبية"، بأن تحديد موعد حصة الاستئناف يبقى مرتبطا بوقف الحركة الاحتجاجية للاعبين، معتبرا الأمر في غاية التعقيد، وهو ما قد تكون له برأيه إسقاطات سلبية على بقية مشوار الفريق في البطولة، وأضاف يقول للنصر:"أخشى ضياع اللقب ومعه تبخر حلم الصعود، رغم تصدر الفريق مجموعة الشرق، بفارق 8 نقاط على مركز الوصافة، إذا ما ظلت أموره على هذا الشكل. لقد لمست حالة من الإصرار لدى اللاعبين على مواصلة الإضراب، رغم اقتراح الإدارة بمنحهم منحتين في شكل تسبيق، حيث باتوا يطالبون بالرواتب الشهرية العالقة والمقدرة ب4 أشهر، وليس علاوات اللقاءات".
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى