يتطلع أمل بريكة لإنهاء بطولة ما بين الجهات بقوة وضمن ثلاثي مقدمة مجموعة "وسط شرق"، حسب مدربه رابح دوراري الذي يرى بأن اللقاءات السبعة المتبقية، انطلاقا من مواجهة الموب الجمعة القادم بملعب الوحدة المغاربية، تشكل فرصة لفريقه لمواصلة تألقه والحفاظ على مرتبته الرابعة، برصيد 35 نقطة، مع تكثيف العمل لتحقيق القفزة النوعية المرجوة.
وقال دوراري إن الأمل تنتظره أربع سفريات إلى كل من بجاية وبومرداس والبرج والأخضرية، مقابل استضافته في ثلاث مناسبات كل من شباب جيجل ووفاق المسيلة والمتصدر أولمبي أقبو، مبرزا عزم فريقه على بلوغ عتبة 45 نقطة في نهاية المشوار، وهو أضعف الإيمان برأيه، بالنظر للفورمة المتواجد عليها الفرسان، وحملهم مشعل التحدي رغم صعوبة المهمة.
واعتبر محدثنا بأنه لو لا العقوبات التي استهدفت الأمل في مرحلة الذهاب، بمعاقبة ثلاثة من أبرز ركائزه لمدة سنتين وكذا الأزمة المالية،  لكانت الحصيلة أفضل، مشيرا إلى أن الطاقم الفني قام بترقية ثلاثة من الوجوه الشابة ومنحهم فرصة البروز، وهم من خريجي المدرسة البريكية.
كما نفى دوراري دخول فريقه في عطلة مسبقة، مشددا في هذا الخصوص على ضرورة مواصلة البطولة، بعزيمة كبيرة ودون أي تنازل.                                                                                                                                 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى