وصف رئيس نجم ثنية العابد بن داود سليم، أول موسم لفريقه في بطولة جهوي باتنة الثاني بالناجح، بعد أن أنهى مشواره في وصافة المجموعة الأولى برصيد 64 نقطة، خلف الرائد أمل سيدي عيسى بأربع خطوات، مشيدا بالمشوار المميز والتضحيات الكبيرة للاعبين والطاقم الفني، بقيادة المدرب بوستة بلخير.
وأكد بن داود أن النجم كان بإمكانه خطف ورقة الصعود، لولا بعض العوامل، التي شكلت حجرة عثرة أمام ترجمة طموحاته، مضيفا بقوله للنصر:» بكل تأكيد كنا على مرمى حجر من التتويج باللقب، لو توفرت الإمكانيات اللازمة، لأننا صراحة عانينا الكثير من الجانب المالي. وأشكر بالمناسبة كل الأطراف، التي لم تبخل بتقديم يد المساعدة للفريق  وكانت وراءه طيلة الموسم».
وفي معرض حديثه، تأسف بن داود على ما أسماه بالوضع المالي الصعب للفريق، في ظل غياب الإعانات الضرورية:» الفريق لم يتلق أي مساعدة مالية، وحتى منحة الصعود للموسم المنقضي حرم منها، وأقصي من حفل التكريم».
من هذا المنطلق، التزم ذات المتحدث بتشكيل فريق قوي وتنافسي الموسم القادم، علما وأن النجم الذي شكل قوة ضاربة في البطولة، ولم يبارح «البوديوم» منذ الانطلاقة، حقق 19 انتصارا، و7 تعادلات، مع هزيمة واحدة أمام أمل سيدي عيسى في الجولة الثالثة.              م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى