تولي إدارة أمل شلغوم العيد أهمية بالغة لمباراة الغد أمام إتحاد تبسة، خاصة وأن الخسارة قد تعقد وضعية الفريق، وتجعله يدخل في دوامة الحسابات.
وتستعد إدارة «بوقرانة» لرصد منحة مغرية لرفاق المهاجم بوقوس، من أجل تحفيزهم على العودة بنتيجة إيجابية ستبعدهم من المنطقة الحمراء، التي باتت تهددهم بعد سلسلة النتائج السلبية المسجلة في آخر الجولات.
وحسب مصادر النصر، فإن منحة مباراة الغد ستكون في حدود 5 ملايين سنتيم على غير العادة، خاصة وأن الفريق سيلعب مصيره، على اعتبار أن الأمل أصبح مطالبا بإنهاء الموسم بقوة، لتفادي أي مفاجأة غير سارة.
على صعيد آخر، ستكون كافة الأوراق تحت تصرف الطاقم الفني في مباراة الغد، باستثناء المخضرم مهناوي، الذي يعاني من إصابة على مستوى القدم قد تحرمه من التنقل رفقة التشكيلة إلى تبسة، ولم تتحدد بعد مشاركة مهناوي من عدمها، رغم رغبة الطاقم الفني في تواجد اللاعب، الذي يتمتع بخبرة كبيرة قد تساعد الفريق خلال المحطات الأخيرة من الموسم.
وكان للنصر حديث مع متوسط الميدان بن مرزوق منيب، حيث قال بأن التشكيلة عازمة على العودة بنتيجة إيجابية من تبسة، مضيفا في هذا الشأن:" سنلعب مصيرنا في تبسة، وبالتالي علينا أن نظهر بمستوى قوي، من أجل النجاح في العودة بنتيجة إيجابية تجنبنا الدخول في حسابات السقوط، التي باتت تهددنا في آخر
الجولات".                         مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى