إطمأن شباب حي موسى على مكانته في وطني الهواة، بعد ضمانه البقاء بصفة رسمية، وذلك بفضل الانتصار الثمين المحقق على حساب مولودية المخادمة، في مقابلة سارت في اتجاه واحد، لكن أبناء «الفيلاج» لم يتمكنوا من الوصول إلى الشباك سوى في الدقائق الأخيرة.
سيطرة الشباب كانت عقيمة طيلة الشوط الأول، من دون تسجيل فرص تستحق الذكر، باستثناء المحاولة الوحيدة التي قام بها لحيلح في الدقيقة 23، والتي أبطل مفعولها الحارس سامر، ليأتي رد مولودية المخادمة بعد دقيقتين فقط بواسطة بن مسعودان، الذي هدد مرمى سويعد بتسديدة من على مشارف منطقة العمليات.
ريتم المباراة ارتفع في المرحلة الثانية، بعد تكثيف لاعبي «الفيلاج» من محاولاتهم سعيا للوصول إلى المبتغى، لكن براعة الحارس سامر تلاعبت بأعصاب لاعبي وأنصار الشباب، الذين كان لزاما عليهم انتظار الدقيقة 78 قبل رؤية شباك المخادمة تهتز، بعد استغلال بن شويب كرة مرتدة من الحارس سامر، إثر تسديدة لحيلح، مفجرا فرحة عارمة في الحارس.
هذا الهدف حرر لاعبي حي موسى، الذين واصلوا الضغط على المنافس، ليتمكن عميمور من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 86 بتسديدة من خارج منطقة العمليات، ليضمن الشباب النقاط التي شفعت له بالخروج نهائيا من دائرة حسابات السقوط.
ك / طويل

الرجوع إلى الأعلى