تعود مساء اليوم، تشكيلة مولودية العلمة لأجواء التدريبات بعد استفادة اللاعبين من يومين راحة، بعد نهاية التربص الأول في العاصمة لمدة عشرة أيام.
وسيواصل المدرب لونيسي تحضير تشكيلته، قبل التنقل بداية من الاثنين المقبل، إلى تونس لإجراء التربص التحضيري المغلق الثاني، الذي سيدوم عشرة أيام.
ونشر المهاجم المخضرم مليك زياية في صفحته الخاصة على موقع «انستغرام» تغريدة قال فيها أنه لم يشتك أصلا بالفريق، وهو ما استغربت له إدارة النادي من خلال تأكيدها أنها تلقت مراسلة شكوى اللاعب، والتي يقول فيها أنه لم يحصل على مستحقاته المالية منذ انضمامه إلى النادي في «الميركاتو» الشتوي، مضيفة أنها مستمرة في إيداع الشكاوى على مستوى محكمة العلمة المدنية الابتدائية ضد اللاعبين، الذين استغلوا الهفوة التي وقع فيها «الديريكتوار»، عند تسوية مستحقاتهم نقدا دون القيام بالتعاملات البنكية.
إلى ذلك، عقد صبيحة أمس، أعضاء «الديريكتوار» اجتماع عمل مع رئيس مجلس الإدارة ،هرادة عراس والمدير الفني علي مشيش، بهدف التباحث حول الأهداف المسطرة في الفئات الصغرى.
 وتأتي هذه الخطوة، بعد الذي حدث في عمليات التجارب الخاصة بجميع الأصناف، واستغل المدرب السابق لشبيبة الساورة مشيش الفرصة، من أجل تقديم التوضيحات الخاصة حول طريقة العمل، مضيفا أنه سطر برنامجا ثريا على المدى المتوسط، وذلك من خلال ترقية ستة لاعبين على الأقل من خريجي مدرسة النادي للعب في الفريق الأول.
كما كشفت لجنة معاينة الملاعب عن تحديد يوم الاثنين المقبل، لزيارة ملعب مسعود زوغار، وذلك للوقوف على الهياكل التي يتوفر عليها، وكذا الملاحظات التي سبق تدوينها قبل الموافقة على احتضانه المباريات الرسمية في الموسم الجديد.
في سياق منفصل، أكدت إدارة ملعب مسعود زوقار، أنها ستطلب من الفريق التدرب في أرضية الملحق وليس في الميدان الرئيسي، بسبب انطلاق عملية إعادة تهيئة العشب الطبيعي
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى