يتجه مدرب دفاع تاجنانت حمادي الدو، للإبقاء على خدمات الظهير الأيسر بوطبة سفيان ووسط الميدان الدفاعي المالي ماكان سامبالي، بعد اقتناعه بإمكاناتهما عند إقحامهما في الشوط الثاني، من المباراة الودية الأولى من تربص تونس أمام نادي عين الدراهم.
وأكد مصدر للنصر، أن المدرب السابق للنادي الصفاقسي سيطلب من المسيرين المتواجدين، هناك في التربص التعاقد مع الثنائي المذكور رسميا.
وكان التقني التونسي، قد رفض التعاقد مع الثنائي المذكور، لغاية الوقوف على حقيقة مستواهما في التربص، وذلك لتفادي الوقوع في نفس الأخطاء الماضية، عندما اضطر مدرب الحراش سابقا إلى تسريح هريدة وعريبي بسبب عدم اقتناعه بمستواهما.
 وحسب مصدر من الإدارة، فإنه في حال إمضاء الثنائي فإن الإدارة ستعلن عن التعداد النهائي، لاسيما وأن التدريبات الحالية تجرى بمشاركة 26 لاعبا، بمن فيهم الحارس الرابع مدور صابر.
وكشف الثنائي المسرح هريدة وعريبي، أنهما لم يتلقيا أي اتصال من أجل إيجاد صيغة للاتفاق حول فسخ العقد بالتراضي، وذلك بعد قرار الطاقم الفني تسريحهما.
وتلاقي غدا تشكيلة “الدياربيتي” النادي الإفريقي في ثاني مباراة ودية، بعد الموعد الأول أمام نادي عين الدراهم، حيث انتهى لصالح رفقاء القائد عايب بنتيجة ثمانية أهداف مقابل صفر.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى