توصلت إدارة السنافر إلى اتفاق نهائي مع المغترب وسيم تين، الذي من المقرر أن يحل بتونس في الساعات القليلة القادمة، للشروع في التدريبات مع فريقه الجديد.
ويتواجد اللاعب تين في مفاوضات مع المناجير العام طارق عرامة منذ عدة أيام، قبل أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي يقضي بقدوم تين، الذي سيغلق قائمة انتدابات الميركاتو الصيفي.
وتابع عمراني عديد الفيديوهات الخاصة بالمغتربين، قبل أن يقع اختياره على لاعب «أقنو» الفرنسي وسيم تين، الذي يحوز على إمكانات فنية كبيرة، قد تمكنه من التألق مع الشباب.
وعاين التقني التلمساني تين عدة مرات ملخصات فيديو للاعب، قبل أن يمنح الضوء الأخضر لعرامة للدخول في مفاوضات معه، ويرى عمراني أن تين يمتلك من المؤهلات، ما يمكنه من مزاحمة بلجيلالي على مركز صانع الألعاب.
ولعب وسيم تين (مواليد 6 سبتمبر 1991) الموسم الماضي لنادي «أقنو» الفرنسي الناشط في القسم الوطني (الدرجة الثالثة)، كما سبق له أن خاض تجارب مع فرق أخرى، على غرار فوبان ستراسبورغ موسم 2016/2017، وكذا تشيلتيغهام الفرنسي موسم 2012/2013، مع احترافه في بلجيكا لموسمين، قبل أن يعود من جديد إلى فرنسا، بالنظر إلى رغبته في التواجد إلى جانب والدته المريضة.
ومن المقرر أن يحل تين بتونس السبت أو الأحد، لمباشرة التدريبات مع شباب قسنطينة.
وتواجد تين أمس، بألمانيا لتسوية بعض الأمور العائلية، على أن يعود إلى فرنسا اليوم، لتجهيز نفسه، تحسبا للقدوم إلى تونس، والالتحاق بزملائه الجدد، هذا وسيتأجل إمضاء عقد تين إلى غاية العودة من تونس.
على صعيد آخر، سجل عرامة تواجده عشية أمس بتربص قمرت، حيث التحق ببعثة الفريق التي غادرت قسنطينة عشية الثلاثاء الماضي.
وسيظل المناجير العام، إلى جانب الفريق إلى غاية نهاية التربص، كونه يود الوقوف على كل كبيرة وصغيرة، كما سيحاول تلبية كافة طلبات الطاقم الفني واللاعبين، الذين خاضوا التربص الأول بحمام بورقيبة في غياب رئيس للوفد.
وخاضت التشكيلة صبيحة أمس، حصة تدريبية بقاعة تقوية العضلات، وسط استياء كبير من المدرب عمراني، الذي لم يتلق بعد موافقة النادي البنزرتي للعب اليوم وديا.
في سياق منفصل، كان حظ المدافع خدير عاثرا في سفرة تونس، بعد أن أضاع متاعه بمطار قرطاج، حتى أنه وجد صعوبات قبيل خوض حصة صبيحة أمس، بسبب افتقاده للباسه وعتاده الرياضي.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى