ثمن مدرب وفاق سطيف رشيد الطاوسي، المجهودات الكبيرة المبذولة من طرف أشباله، بعد نهاية مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، متفوقا بثنائية مقابل هدف، خاصة مردود  المهاجمين غشة وبوقلمونة، مشيرا بأن هذا الفوز، أعاد حظوظ النسر الأسود في التنافس على ورقة التأهل للدور الثاني من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.
نفس المتحدث، قال بأن الفريق تلقى هدفا مباغتا في الدقائق الأولى من المباراة، لكن عودة اللاعبين في مجريات اللعب وتوقيع هدفين كاملين، يمثل إرادتهم الكبيرة في تحقيق الفوز، مع محاولتهم إدخال الفرحة في نفوس اللاعبين، خاصة أن النتيجة اقترنت بالأداء الكبير للعديد من العناصر، مع تنويع اللعب والهجمات.
وأضاف المدرب السطايفي، بأن التشكيلة فازت بأهم شيء خلال المباراة، المتمثل في الثقة التي ستمنحهم القوة خلال بقية المشوار، علاوة أن دخول البدلاء منح الإضافة للعناصر المتواجدة منذ البداية في المباراة، ما يؤكد بأن التنافس على المناصب الأساسية سيكون سيد الموقف خلال الموسم الحالي، وبأن الأفضل سيكون أساسيا حسب التقني المغربي.
جدير بالذكر أن الطاوسي، كشف بأنه صرح للاعبين قبل بداية المباراة، بأن تعثر مولودية الجزائر خارج الديار أمام تي.بي.مازيمبي الكنغولي، سيبعث الصراع من جديد على ورقة التأهل، وبأن نفس النتيجة أعطت الأمل للوفاق، من أجل تحقيق الفوز أمام الجديدة، وضم أولى ثلاث نقاط بعد مباراتين كاملتين، وختم بأن الفريق لم يتأهل بعد وسيسعى لتحقيق نفس الهدف مستقبلا.
تبقى الإشارة، أن الطاقم الفني للوفاق السطايفي، منح راحة يومي الأربعاء والخميس، نظير المجهودات الكبيرة المبذولة خلال فترة التحضير لمباراة الدفاع الحسني الجديدي، خاصة خلال التربصين التحضيريين اللذين أجريا بسطيف وتونس، على أن يستأنف التحضيرات هذا الجمعة، استعدادا لمباراة العودة أمام نفس الفريق المغربي.
وقد صرح المهاجم بوقلمونة بعد نهاية المباراة، بأن توقيعه الهدف الأول في شباك الدفاع الحسني الجديدي، سيحرره مستقبلا في بقية المشوار، خاصة أن الأمر يتعلق بالمباراة الأولى خلال الموسم الحالي، بعد انضمامه للتشكيلة السطايفية، وشكر الجمهور على الدعم طيلة المباراة، خاصة بعد أن كان الفريق متعثرا في النتيجة ووعدهم بالأفضل مستقبلا.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى