بن حمادي يتحدث عن مفاجأة في ختام الميركاتو
وافق الطاقم الفني لأهلي البرج، على ملاقاة النجم الساحلي التونسي وديا، اليوم بداية من الساعة السادسة مساء في المركب الأولمبي بسوسة، ويأتي ذلك في إطار تحضيرات الفريق التونسي، لمباراة الجولة الرابعة لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا، والأكثر من ذلك فإن المدرب الأسباني خوسي ماريا كان يرغب في مواجهة أندية تونسية دون الجزائرية، حتى يتفادى كشف الأوراق، التي سيعتمد عليها في بطولة الموسم الرياضي الجديد.
وفازت أول أمس، تشكيلة الأهلي بنتيجة هدف مقابل صفر، في أولى المباريات الودية، منذ بداية التحضيرات الصيفية، وكان ذلك على حساب النادي التونسي وادي الليل.
 وسجل الهدف الوحيد في ذات اللقاء، المهاجم مفتاحي المستقدم من وداد بوفاريك، مع تضييع ملال لضربة جزاء.
وخرج الطاقم الفني بقيادة خوسي ماريا، راض عن المستوى العام للتشكيلة، خاصة وأنه استغل الموعد لمنح فرصة اللعب لجميع اللاعبين من أجل الوقوف على مستوياتهم.
وقال وسط الميدان برهان بوفليح في تصريح ليومية النصر، أن التربص يجرى في ظروف جيدة بداية من اليوم الأول، مضيفا أن الطاقم الفني يسعى إلى تطوير الانسجام، في ظل التغييرات الكثيرة التي طرأت على مستوى التعداد، مضيفا أنه يحاول كسب رضا المدرب الأسباني خوسي ماريا،  للفوز بمكانة أساسية.
كما أكدت إدارة النادي بقيادة بن حمادي مجددا، على أهمية انتداب مهاجمين اثنين قبل غلق التحويلات الصيفية، مشيرة أنها ستلعب ورقة الأجانب مادام أن السوق المحلية للاعبين، لا تتوفر على أسماء كبيرة.
 وكشفت مصادرنا أن إدارة الأهلي، تتواجد في مفاوضات متقدمة مع مهاجمين أجنبيين، قبل أنهما جد معرفين على الساحة الإفريقية، في انتظار قدومهما قريبا للتوقيع رسميا.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى