عادت أول أمس، تشكيلة فريق مولودية العلمة لأجواء التدريبات في الميدان الملحق لملعب مسعود زوغار.
وغاب الثنائي بن قويدر ودلهوم عن ذات الحصة لأسباب خاصة، قبل أن يسجل عودتهما في اليوم الموالي، واستغل المدرب خالد لونيسي الموعد لتقديم البرنامج النهائي الخاص، برحلة تونس لإجراء التربص المغلق.
إلى ذلك، أعلن المهاجم المخضرم مليك زياية انضمامه إلى صفوف الصاعد الجديد اتحاد عنابة، بعد مسارعته سابقا إلى إيداع شكوى ضد «البابية» في لجنة المنازعات، مدعيا عدم حصوله على المستحقات العالقة، ما اضطر إدارة النادي رفع شكوى مضادة في محكمة العلمة المدنية بتهمة النصب والاحتيال وخيانة الأمانة.
وقال الرئيس هرادة عراس، أنه لا يزال ينتظر اتصالا من إدارة شبيبة سكيكدة، بهدف حسم صفقة تحويل الهداف يوسف لعوافي على شكل إعارة لمدة موسم واحد، حيث وقع الاتفاق بين الجانبين نهاية الأسبوع الماضي، بموافقة من اللاعب، المصر على تغيير الأجواء
كما أعلنت الإدارة، عن فسخ التعاقد مع الحارس المغترب آيت لفقي، حيث سجل حضوره مؤخرا في مدينة العلمة، للتفاوض مع الرئيس هرادة قبل التوصل في النهاية، إلى اتفاق يرضي الطرفين.
في سياق منفصل، تلاقي مساء اليوم، مولودية العلمة في ثالث مباراة ودية منذ بداية التحضيرات الصيفية، الجار وفاق سطيف بميدان مسعود زوغار، وهو الموعد الذي يعد فرصة أمام الطاقم الفني للوقوف على مدى استعدادات المجموعة، وتدوين الأخطاء التي وجب تصحيحها في الحصص التدريبية المقبلة.
وتأتي هذه المواجهة، لتأكيد على العلاقات الحسنة بين الفريقين الجارين، خاصة بعد موافقة إدارة الرئيس حسان حمار إعارة قلب الهجوم برباش ياسر إلى صفوف «البابية» مجانا، والأكثر من ذلك فإن المدرب لونيسي لم يعارض تماما اللعب وديا عند تقدم المدرب المغربي الطاوسي بالمقترح، في ظل اعتذار كثير من الفرق عن ملاقاة «النسر الأسود» بسبب الفارق الشاسع في التحضيرات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى