"متفائل بمستقبل فريقي ومواجهة الإفريقي اختبار جيد"
قال مدرب دفاع تاجنانت حمادي الدو في تصريح للنصر، أن فريقه قدم مستويات جيدة، في المباراة الودية الثانية أمام الإفريقي التونسي التي انتهت بتعادل سلبي، مضيفا أنه بدا متفائلا بمستقبل المجموعة، في حال استمرار العمل بنفس العزيمة والروح في التدريبات.
أكد المدرب التونسي، أنه وبالرغم من قوة المنافس، غير أن أشباله خلقوا كثيرا من الصعوبات، سواء في الشوط الأول أو الثاني، وصرح:» فريقي قدم مستوى مقبولا إلى حد بعيد، في مباراة  الإفريقي، أمام منافس قوي ومنظم، حيث تحكمنا جيدا في الكرة مع غلق جميع المنافذ المؤدية إلى المرمى»، وتابع حديثه بالقول:» المستوى سيتطور أكثر مع لعب عدد من المباريات الودية، ومتفائل بالظهور بوجه جيد في أولى جولات الموسم الرياضي الجديد».
وأجرى في الساعات الماضية، المهاجم دمان حمزة فحوصات بالأشعة على مستوى الإصابة، التي تعرض لها في المباراة الودية الأخيرة، أمام الإفريقي على مستوى القدم اليسرى.
وكشف طبيب النادي، أن اللاعب السابق لمولودية وهران دمان، لا يعاني من أي إصابة خطيرة جراء الاصطدام العنيف مع أحد مدافعي المنافس، مضيفا أنه سيعود إلى التدريبات مع المجموعة قريبا، من أجل مواصلة التحضيرات بصورة طبيعية.
وحسب برنامج التقني التونسي، فإن «الدياربيتي» ستجري مباراتين وديتين اثنتين، عند العودة من تربص تونس، الأولى يوم 30 جويلية والثانية يوم 04 أوت، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية، التي سيدفع بها في أولى جولات الموسم الجديد أمام اتحاد العاصمة.
إلى ذلك، منح أمس، الطاقم الفني راحة للاعبين بعد ثمانية أيام من بداية التربص، واستغل رفقاء القائد عايب الفرصة من أجل زيارة مدينة طبرقة الساحلية، وذلك للابتعاد قليلا عن روتين العمل، بعد الجهد الكبير الذي بذلوه، خاصة في المباراة الودية الثانية أمام النادي الإفريقي التونسي.                  أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى