حمّار ينتظر تقرير قديورة ويفكر في استعادة أوبامبو
كشف سهرة أول أمس، مدرب وفاق سطيف رشيد الطاوسي، عن برنامج الفترة المقبلة التي تسبق مواجهة الدفاع الجديدي المغربي، مشيرا بأن التشكيلة ستجرى آخر حصة تدريبية صبيحة الثلاثاء بسطيف في حالة برمجة الرحلة الجولة في المساء، أو يؤجلها ويحولها إلى حصة تدريبية استرخائية بمدينة الجديدة المغربية لإزالة العياء، إن كانت الرحلة في الصباح.
وأفاد التقني السطايفي في تصريح صحفي، بأنه سيسعى ضبط كل التحضيرات، مشيرا بأنه اتفق مع مسيري الفتح الرباطي، لإجراء مباراة ودية يوم الأربعاء 25 جويلية، بأرضية ميدان فندق “الغولف” بمدينة الجديدة بالنسبة لغير المؤهلين  إفريقيا على غرار دراوي وقراوي ولاكروم وكذا الاحتياطيين، تحضيرا لمباراة الكأس العربية، علاوة على مواجهة مولودية العلمة الودية، التي منحت مزيد من التنافسية للتركيبة البشرية.
وأشار المدرب الطاوسي، بأنه يتمنى أن تحقيق نتيجة إيجابية من سفرية المغرب، على أمل استعادة حظوظ التأهل للدور المقبل من رابطة الأبطال الإفريقية، مضيفا بأن المهمة ليست مستحيلة في ظل ارتفاع المعنويات واستعادة الثقة من طرف اللاعبين.
وكشف مدرب الوفاق، بأن التشكيلة لا تزال تبحث عن التدعيم خاصة على مستوى الهجوم، بالتالي فإن تجريب قديورة حسبه، سيكون من أجل إمكانية الإبقاء عليه ضمن تعداد الموسم الحالي، في حالة أظهر قدرات كبيرة.
إلى ذلك، صرح سهرة أول أمس، رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، بأنه يبحث عن العصفور النادر، من أجل غلق قائمة الإستقدامات، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، مشيرا بأن نجاح تجارب المهاجم نبيل قديورة، وتمكنه من إقناع الطاقم الفني، سيمكنه من التوقيع للوفاق، أما خلاف ذلك، فإنه سيجعل الفريق يبحث من جديد عن جلب مهاجم مغترب أو أجنبي لغلق القائمة، أو فتح المجال لعودة وسط الميدان أوبامبو.
كما أكد حمار، بخصوص مباراة العين الإماراتي، بأن كل الأمور ضبطت، حيث سيتم مواجهة الفريق الأخير بكرواتيا، بعد تدخل العديد من الأطراف، مع تأكيده وضع جوازات السفر للحصول على التأشيرة، مضيفا بأنه يثق بعودة الوفاق بتأشيرة التأهل من هناك، رغم أن المنافس سيكون أمام أفضلية إجرائه التربص هناك.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى