PUBANNASR PUBANNASR
الأحد 21 أكتوبر 2018

وفد جمعية الخروب يعود اليوم: مردود مواجهة بن عكنون يطمئن ترعي


تنهي اليوم، جمعية الخروب تربصها التحضيري بمنطقة عين الدراهم التونسية، بعد أسبوع من العمل المكثف وفق البرنامج المسطر الذي تخلله إجراء مقابلتين وديتين.
 وسيجري رفقاء بورقعة صبيحة اليوم، أخر حصة تدريبية بمركز التحضير، قبل شد الرحال إلى الخروب.
وبالعودة إلى المقابلة الأخيرة، التي أجرتها التشكيلة الخروبية أمام نجم بن عكنون وانتهت بفوز أشبال ترعي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد من تسجيل بورقعة وباشا.
وعبر المدرب ترعي عن رضاه بعد الأداء المقدم من قبل عناصره، بالمقارنة مع المقابلة الأولى أمام الكوكب السعودي، وصرح للنصر عقب نهاية المقابلة:" وقفت في مواجهة بن عكنون، على تحسن كبير من الناحية البدنية والتكتيكية، بالمقارنة مع المقابلة الأولى، كما خلق عناصري العديد من الفرص السانحة للتسجيل، في انتظار العمل أكثر بعد العودة إلى الخروب".
وكان للطاقم الفني، حديثنا مطولا مع اللاعبين، قبل بداية الحصة الصباحية ليوم أمس، أين تطرق لجميع النقاط السلبية والايجابية في مقابلتي الكوكب السعودي وبن عكنون، وشكرهم على ما بدلوه طيلة التربص، وطالبهم بالعمل أكثر في المرحلة الثالثة من التحضيرات، والتي ستنطلق مباشرة مع حصة الاستئناف بملعب عابد حمداني.
يذكر أن الطاقم الفني، سيمنح يومي الجمعة والسبت راحة للاعبين، وتستأنف التشكيلة التدريبات يوم الأحد، حيث سيتدرب رفقاء فرحات دون الحصول على راحة إلى غاية عشية عيد الأضحى.
من جهة أخرى، تتواصل بملعب عابد حمداني التجارب الخاصة بالفئات الصغرى لجمعية الخروب، أين انطلقت أول أمس، تجارب الفئة الخاصة بمواليد 2002/2003، على أن تنتهي اليوم.
فوغالي زين العابدين