PUBANNASR PUBANNASR
الإثنين 20 أوت 2018

لخضر دريفل مهاجم شبيبة سكيكدة للنصر: البداية صعبة والهدف الانتصار


يرى لاعب فريق شبيبة سكيكدة الجديد دريفل، أن مواجهات جولة الافتتاح غالبا ما تكون صعبة، غير أنه يتمنى أن يستهل مغامرته مع الشبيبة بفوز على الضيف ترجي مستغانم، مضيفا في حوار للنصر أن مشاركته بيد مدرب النادي بوغرارة، رغم تأكيده على جاهزيته وتمكنه من تدارك التحاقه المتأخر.
• كيف تتوقع مباراة ترجي مستغانم في جولة الافتتاح ؟
ستكون مباراة صعبة وليست سهلة كما يتصورها البعض، خاصة وأنها جولة الافتتاح، وكل فريق يسعى للخروج بنتيجة ايجابية ونحن من جهتنا تحدونا إرادة وعزيمة كبيرة، وسوف نعمل كل ما في وسعنا لتحقيق الانتصار، والإبقاء على النقاط الثلاث في سكيكدة.
• فريقكم يعاني من نقص التحضير ألا يقلقكم هذا
الجانب ؟
هذه إشكالية تشترك فيها غالبية نوادي الربطة الثانية، لأنها انطلقت في التضحيات متأخرة، ويمكن القول أن الفريق جاهز بنسبة معينة بفضل البرنامج المضبوط، الذي سطره المدرب بوغرارة، أين قام بعمل والحمد لله، يمكن القول أننا سندخل المباراة في جاهزية.
*وهل أنت جاهز لخوض هذا اللقاء ؟
بالطبع أنا على أتم الاستعداد والجاهزية لخوض هذه المواجهة، رغم أنني التحقت بالفريق في آخر أيام تربص العاصمة، لكنني أشعر بأنني أتمتع بكامل إمكانياتي البدنية والفنية وسأقدم كل مجهوداتي لمساعدة زملائي على تحقيق الفوز.
•تدربت مع جمعية عين مليلة وكنت قريبا من تشكيلتها، لماذا غيرت وجهتك؟
صحيح لقد التحقت بجمعية عين مليلة، وكنت على وشك الإمضاء للفريق، لكن بسبب بعض الأمور، قررت المغادرة، وفي تلك الأثناء تلقيت اتصال من إدارة شبيبة سكيكدة، فقبلت بالعرض، والحمد لقد وجدت راحتي في الفريق، الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، وهي من العوامل التي شجعتني أيضا، على الالتحاق بهذا الفريق العريق.
• كلمة للأنصار ؟
أنصار الشبيبة معروفون بطريقة تشجيعهم وحبهم للفريق، وهي من العوامل التي شجعتني على الالتحاق بالفريق، ولهذا سأعمل كل ما في وسعي لإسعادهم هذا الموسم بداية من لقاء الغد.
كمال واسطة