برمج مدرب دفاع تاجنانت حمادي الدو في حصة الجمعة مباراة تطبيقية بين اللاعبين في ميدان لهوى إسماعيل، بهدف الشروع في ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مباراة مولودية الجزائر، السبت القادم المصادف لتاريخ 25 أوت.
وشهد اللقاء التطبيقي تنافسا شديدا، مع تسجيل بعض الملاحظات، على غرار الاعتماد على قلب الهجوم هشام عطوش، حيث ينتظر الدفع به أساسيا في الموعد القادم، بعد وضعه خارج الحسابات في مباراة الجولة الافتتاحية أمام اتحاد العاصمة بملعب عمر حمادي لخيارات فنية.
بالمقابل، شرع الطاقم الفني في تحضير المخضرم ماروسي الطيب للعب أساسيا في مكان فغلول السنوسي المعاقب، في حين تبقى مشاركة متعدد المناصب حقاص عبد الحفيظ غير مؤكدة، إلى جانب الحارس مقراني، بسبب معاناتهما من الإصابة.
إلى ذلك، خاضت مساء أمس، تشكيلة “الدياربيتي” مباراة ودية أمام الجار مولودية باتنة تحت الأضواء الكاشفة، واستغلها التقني التونسي الدو للوقوف أكثر على استعدادات أشباله، قبل منحهم الراحة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وبعدها العودة للدخول في العمل الجدي، تحسبا لأول مباراة رسمية داخل الديار في الموسم الجديد.
على صعيد آخر، اختارت إدارة الفريق المدرب رقيق ربعي لتولي منصب مدير فني للفئات الصغرى في الموسم الرياضي الجديد، حيث سيشرع في مهامه قريبا مع وضع برنامج عمل لجميع الأصناف، على أمل تحسين النتائج المسجلة مقارنة بالمواسم الماضية.
هذا وطالب أنصار ومحبو الفريق برمجة المباريات القادمة داخل الديار في الفترة الليلية، بعد الانتهاء من مشروع وضع الأضواء الكاشفة في ملعب لهوى إسماعيل، وذلك حتى يتسنى لهم الحضور القوي إلى المدرجات، من أجل تشجيع رفقاء القائد عايب على تسجيل أفضل النتائج الايجابية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى