تأسف مدرب فريق مولودية بجاية آلان ميشال لتضييع نقطتين داخل الديار، بعد التعثر المسجل في “ الديربي” القبائلي، الذي احتضنه مساء الجمعة ملعب الوحدة المغاربية، وانتهي بالتعادل الايجابي1/1.
وأرجع التقني الفرنسي هذا الإخفاق إلى الأخطاء العديدة المرتكبة على مستوى الدفاع، وعدم تمكن فريقه من كسب معركة وسط الميدان، التي فازت بها على حد تعبيره تشكيلة شبيبة القبائل، التي لعبت أضاف يقول أفضل من الموب، خاصة خلال الشوط الثاني، الذي تمكنت فيه من فرض منطقها والحفاظ على نتيجة التعادل المسجلة خلال المرحلة الأولى.
من جهة أخرى، أكد المدرب البجاوي أن فريقه لعب المباراة منقوصا من خدمات بعض اللاعبين، الذي غابوا لأسباب مختلفة، كما أن تعداده أظهر في هذه المواجهة محدوديته، بالنظر إلى طبيعة اللاعبين المشكلين الذين يفتقدون حسبه لعاملي الخبرة والتجربة، كونهم كانوا يلعبون في بطولة الرابطة المحترفة الثانية.
وشكر المدرب آلان ميشال في الأخير أنصار مولودية بجاية على حضورهم القوي والدعم الكبير الذي قدمه للفريق في لقاء “الديربي”، قبل أن يطمئنهم بخصوص مستقبل الموب، حيث وعدهم بمعالجة النقائص التي وقف عليها في لقاء شبيبة القبائل، والعمل على تدارك التعثر المسجل فيه والظهور بوجه أفضل في اللقاءات القادمة.
 أ/س   

الرجوع إلى الأعلى