إدارة الأهلي تنتظر عقوبة ملال قبل إحالته على التأديبي
تتجه إدارة أهلي البرج إلى إحالة وسط الميدان الهجومي عمار ملال على المجلس التأديبي لسماع تبريراته بخصوص الطرد، الذي تحصل عليه في اللقاء الأخير أمام شباب قسنطينة، وذلك بعد دخوله في مناوشات مع أحد لاعبي المنافس في ميدان 20 أوت 55.
وحسب مصادرنا، فإن المسيرين أبدوا حالة من الاستياء لتصرف اللاعب، خاصة وأن الفريق سيفتقد لخدماته في المواعيد الصعبة المقبلة، في انتظار صدور العقوبات النهائية، من قبل لجنة الانضباط في اجتماعها الاعتيادي المقبل.
ولم تستبعد هذه المصادر فرض غرامة مالية قاسية في حق القادم من اتحاد الحراش الصيف الماضي، وذلك حتى يكون عبرة لبقية اللاعبين، مادام أن الطاقم الفني دائما ما يؤكد حاجته إلى خدمات جميع اللاعبين في التحديات القادمة من البطولة.
إلى ذلك، طلب المدرب الإسباني خوسي ماريا من إدارة الفريق البحث عن منافس لملاقاته وديا يوم السبت القادم داخل الديار، بهدف إبقاء اللاعبين في جو المنافسة، بسبب تأجيل مباراة الجولة الثالثة أمام اتحاد العاصمة، والأكثر من ذلك الشروع في التحضيرات الخاصة بلقاء نصر حسين داي في ملعب 20 أوت. في في سياق آخر، يتجه المدرب السابق لنادي بارادو لإحداث عدد من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، بسبب عدم اقتناعه بمستوى بعض العناصر التي شاركت في اللقاء السابق أمام السنافر.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى