نفذ المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة والمدرب عبد القادر عمراني تهديداتهما اتجاه الثنائي بن عيادة حسين و فؤاد حداد، بعد طردهما في اللقاء الماضي أمام أهلي البرج.
وكان الموعد أمس، مع عقد المدرب عمراني اجتماعا مع المناجير طارق عرامة لمناقشة قضية بن عيادة و حداد، ومثولهما أمام المجلس التأديبي، أين قررا الاكتفاء بمراسلتهما فقط بالعقوبة التي سيتعرضان لها.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن عمراني صنف قضية الثنائي بن عيادة وحداد في خانة الأخطاء الكبرى، وهو ما يعني تعرضهما إلى أشد العقوبة، من الناحية المادية، وفق ما ينص عليه القانون الداخلي، الذي سبق وأن وقع عليه اللاعبون.
وتقرر معاقبة بن عيادة وحداد بخصم 25 %، من الراتب الشهري لكل لاعب عن كل مباراة سيعاقبان بها.
كما أكدت مصادرنا بأن المدرب عمراني وعرامة قررا عدم استفادة بن الثنائي السالف الذكر، من منحة التعادل أمام أهلي البرج، والمقدرة بعشرة ملايين سنتيم وفق السلم المتفق عليه من قبل.
وكان للنصر حديث مع المناجير عرامة في الموضوع قال فيه:” لقد اتفقت مع المدرب عمراني على معاقبة الثنائي بن عيادة وحداد وفق ما ينص عليه القانون الداخلي، الذي سبق وأن وقع عليه اللاعبون، وسنقوم بمراسلتهما بالعقوبة”.
على صعيد آخر، باشر المدافع ياسين صالحي التدرب على انفراد، حيث سجل حضوره في حصة الاستئناف، التي برمجها المدرب عبد القادر عمراني، كما أنه تدرب صبيحة أمس مع التشكيلة في قاعة تقوية العضلات.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدرب عمراني تحدث مع المحضر البدني خالد قريون، وأكد له على ضرورة تجهيز صالحي للقاء شبيبة الساورة، الأمر الذي جعل قريون يضع برنامجا خاصا لابن مدينة البويرة، أين سيواصل التدرب حتى خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
من جهته، المدافع الأيسر وليد بن شريفة قد يلحق بلقاء شبيبة الساورة، بعد أن غاب عن لقاء البرج الأخير بداعي الإصابة، وجاءت الكشوفات الجديدة، التي أجراها صبيحة أمس مطمئنة، و أكدت تعافيه من الإصابة، على أن يشرع في التدريبات بداية من حصة الإستنئاف أمسية الخميس.
إلى ذلك، ألغى عمراني الحصة المسائية، التي كانت مبرمجة أمس بملعب “الكرابس”، أين اكتفى الشباب بالتدرب بقاعة تقوية العضلات في الصبيحة فقط، وفضل التقني التلمساني منح راحة إضافية للاعبين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
جدير بالذكر أن الرابطة الوطنية لكرة القدم رسمت مباراة السنافر وضيفه شبيبة الساورة لحساب الجولة الثالثة يوم الثلاثاء المقبل 28 أوت بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة التاسعة ليلا، في انتظار كشف الرابطة عن برنامج شهري سبتمبر وأكتوبر.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى