PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

وضعية فغولي مع غالاتاسراي تتحسن

كشفت تقارير صحفية تركية، أن مدرب غالاتاسراي التركي فاتح تيريم، عقد جلسة عمل مع متوسط ميدان المنتخب الوطني سفيان فغولي بعد عودته من مباراة الخضر وغامبيا، من أجل رفع معنوياته، أياما قليلة قبل المواجهة المرتقبة أمام لوكوموتيف موسكو الروسي، المقرر إقامتها يوم 18 سبتمبر الجاري، والمندرجة في إطار الجولة الأولى، من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وعاني مؤخرا بطل الدوري التركي من كثرة الغيابات بسبب لعنة الإصابات، وهو ما دفع بالمدرب فاتح تيريم، لتغيير قناعاته بعد أن أخرج لاعب الخضر  في وقت سابق من حساباته.
يذكر أن فغولي، كان قريبا من مغادرة غالاتسراي التركي في الميركاتو الصيفي الأخير، قبل أن يقرر في نهاية المطاف البقاء لأسباب مادية.
واكتفى نجم الخضر بالمشاركة في 3 مباريات في الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 136 دقيقة، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.
وتراجعت القيمة السوقية لفغولي في موقع «ترانسفير ماركات»، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، حيث تدنت لمبلغ 7.5 مليون أورو، بعد أن كانت في فترة من الفترات في حدود 18 مليون أورو.

نيس الفرنسي يأمل في استعارة بودبوز
كشفت مجلة “أونز” الفرنسية، عن إصرار نادي نيس على انتداب الدولي الجزائري رياض بودبوز، في الميركاتو الشتوي القادم، بعد أن خسر الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بسبب تماطل فريقه بيتيس الإسباني.
 وقالت “أونز”، أن المدرب باتريك فييرا عازم على الظفر بخدمات بودبوز، الذي سبق وأن حمل ألوان سوشو وباستيا ومونبيليي، مضيفة أن إدارة نيس، تأمل في كسب الصفقة على سبيل الإعارة، مع إمكانية شراء العقد.