PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

مهاجم وفاق سطيف بوقلمونة للنصر: قوة الوداد لن تمنعنا من هزمه


كشف مهاجم وفاق سطيف الحبيب بوقلمونة، بأن الفريق جاهز لرفع التحدي خلال مباراة الذهاب لربع نهائي المنافسة الإفريقية، مشيرا بأن مردوده أمام شباب بلوزداد وتوقيعه هدفين، ساهم في رفع معنوياته ومعنويات المجموعة ككل.
*كيف تجري التحضيرات لمباراة الوداد البيضاوي؟
بعد طي صفحة مواجهات الرابطة الأولى، نحن نحضر في روح معنوية رائعة، بفضل الفوز الأخير المحقق أمام شباب بلوزداد، حيث حققنا ما كنا نصبو له في هذه المباراة وهو ضمان النقاط الثلاث، والذي تحقق بفضل المجهودات المبذولة من طرف كل عناصر المجموعة، أتمنى أن نحقق الأهم خلال المباريات المقبلة، سواء في موعد سهرة الغد أمام الوداد البيضاوي أو في مباريات البطولة.
*هل ترى بأن مباراة الذهاب حاسمة وقد تحسم التأشيرة؟
نحن في منافسة إفريقية محترفة، تلعب على تفاصيل صغيرة، أعتبر بأننا مطالبون ببذل مجهودات كبيرة، سواء خلال مباراتي الذهاب أو الإياب، سنسعى لتحقيق فارق مريح، رغم أن الوداد فريق قوي ويحسب له ألف حساب.
*سجلت هدفين مكنا الفريق من تحقيق الفوز، ما هو إحساسك ؟
أعتقد بأن الأمر يتعلق بمردود جماعي، بذله الفريق خلال المباراة، وقد كللت هذه الجهود بتوقيع هدفين، أتمنى أن نكرر ذلك خلال مباراة الوداد البيضاوي، ونفوز ونحقق فارق مريح.
*بماذا تريد أن نختم هذه الدردشة؟
أتمنى أن نلقى الدعم من طرف الأنصار، خلال مباراة الوداد البيضاوي، خاصة أن حضورهم القوي ومساندتهم، سيساهم من دون شك في قلب الأمور إلى صالحنا.                         
ر.ت