تسوية جميع المنح العالقة وكشوفات عبيد مطمئنة
قررت أمس، إدارة النادي الرياضي القسنطيني تسوية جميع المنح العالقة، حيث راسل أمس المناجير العام طارق عرامة الملاك، وسلمهم القيمة، التي يتحصل عليها كل لاعب، على اعتبار أن الإدارة اتفقت من قبل مع اللاعبين حول كيفية الحصول على سلم المنح، علما وأن أشبال عمراني يدينون بمنحتي التعادل أمام جمعية عين مليلة والفوز الأخير أمام نادي بارادو.
وحسب مصادرنا، فإن المناجير طارق عرامة، راسل أيضا الآبار بخصوص تسوية أجرة شهرية إضافية، قبيل المباراة المقبلة أمام مولودية الجزائر، والتي يعتبرها المدرب عمراني، مفتاح البقاء أكثر على مقربة من فرق الصدارة، سيما في ظل الوضعية، التي يتواجد عليها رفقاء القائد حشود، الذين تكبدوا خسارة جديدة سهرة أمس الأول، أمام مولودية وهران بنتيجة (3/4).
وكان المدرب عمراني، قد كلف أحد معارفه بمعاينة تشكيلة المولودية بملعب زبانة، للوقوف على نقاط قوة وضعف أشبال المدرب المؤقت رفيق صايفي، ولو أن استقبال الحارس شعال تسعة أهداف كاملة في مباراتين، يؤكد الضعف الكبير للخط الخلفي، الذي يعتبر الحلقة الأضعف، حسب مبعوث مدرب السنافر. على صعيد آخر، جاءت نتائج الكشوفات، التي أجراها المهاجم محمد أمين عبيد مطمئنة، و أكدت عدم معاناته من الإصابة، بعد أن اضطر إلى مغادرة أرضية الميدان في لقاء بارادو الأخير في (د81) و ترك مكانه لزميله كاغمبيغا، بسبب شعوره ببعض الآلام.
وكان للنصر حديث مع عبيد قال فيه:»سأكون جاهزا للقاء مولودية الجزائر المقبل، بعد أن تخلصت من الآلام، التي عانيت منها، وعلينا التحضير لهذا الموعد جيدا».
وفي السياق ذاته، ستكون التشكيلة القسنطينية على موعد اليوم، مع استئناف التدريبات، بعد أن استفاد رفقاء بن شريفة من يومين راحة، حيث حذر التقني التلمساني اللاعبين من تضييع الحصة، باستثناء صانع الألعاب زيتوني، الذي تحصل على ترخيص، بسبب تنقله إلى فرنسا، على أن يعود غدا إلى أجواء التحضيرات.
إلى ذلك، تتجه مباراة الشباب أمام مضيفه وفاق سطيف لحساب الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى نحو التأجيل، حيث أكدت مصادرنا بأن إدارة وفاق سطيف تقدمت بطلب إلى الرابطة الوطنية المحترفة من أجل تقديم موعد «كلاسيكو» الشرق أمام السنافر إلى 17 أكتوبر المقبل، من أجل ضمان أحسن تحضير لهذا الموعد، علما وأن مباريات الجولة العاشرة ستلعب يوم 20 أكتوبر المقبل.          بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى