استأنف أمس، فريق اتحاد بسكرة تدريباته بالمدرسة الجهوية للرياضات الاولمبية، استعدادا للمواجهة المقبلة التي تجمعه بمولودية سعيدة مساء السبت المقبل.
 وقد خضع اللاعبون الذين تدربوا بمعنويات عالية، عقب العودة بالتعادل من بجاية التي انعكست إيجابا على المجموعة، لبرنامج خاص، بعد المجهودات الكبيرة التي بذلوها في اللقاء الأخير.
ويسعى مدرب الفريق نذير لكناوي، إلى الرفع من درجة جاهزية أشباله خاصة، في الجانبين البدني والتقني من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على حساب ضيفه مولودية سعيدة، لإنعاش الحظوظ في لعب الأدوار الأولى.
وفي هذا  السياق، ستتواصل التحضيرات بكل جدية، في أجواء يسودها التفاؤل على مواصلة حصد النتائج الطيبة، وهو ما أكده مدرب لبساكرة لكناوي الذي أوضح أن المجموعة مطالبة بتحقيق نتيجة ايجابية.
 ولتحقيق ذلك، راهن الطاقم الإداري على التحفيزات المالية لتحقيق النتيجة المرجوة، خاصة بعد أن  تدعمت الخزينة هذا الأسبوع  بمبلغ مليارين ونصف سنتيم، قدمتها السلطات الولائية لمساعدة خضراء الزيبان على تحقيق أهدافها وتمكين مسؤوليها من الوفاء بوعودها تجاه اللاعبين وتسوية حقوقهم المالية.
 وأقدمت في الأيام الماضية، إدارة فريق اتحاد بسكرة على تسوية كل المنح، لتحفيز المجموعة على التركيز داخل أرضية الملعب، وتحقيق أفضل النتائج، التي تسمح لها بتحقيق الأهداف المسطرة، وفي مقدمتها تحقيق الصعود في نهاية الموسم الكروي.   
  ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى