إدارة اتحـــــاد عنـــــابـــة تنتـــظر  رد الـــــرابطة
تنتظر إدارة اتحاد عنابة، رد الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم بخصوص الطلب، الذي تقدمت به، لاستقبال ترجي مستغانم هذا الجمعة، لحساب الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الثانية بملعب العقيد شابو، عوض ملعب 19 ماي، سيما وأن المواجهة ستلعب من دون جمهور.
ويرى الطاقم الفني، للاتحاد بقيادة المدرب كمال مواسة أرضية ملعب العقيد شابو أفضل بكثير من أرضية ملعب 19 ماي، وستساعد كثيرا رفقاء القائد معيزة، الذي استنفذ العقوبة في اللقاء الأخير أمام الحراش، وسيكون حاضرا في لقاء ترجي مستغانم.
وفي حال، وافقت الرابطة على طلب الإدارة، فإن مباراة سريع غليزان لحساب الجولة العاشرة، هي الأخرى ستلعب بملعب العقيد شابو.
على صعيد آخر، قرر رئيس الاتحاد عبد الباسط زعيم، بعد عودته من فرنسا حل لجنة الأنصار، التي كان يترأسها علي مناعي، أين طلب رئيس الاتحاد من الأنصار، تعيين ممثلين عن كل حي، تمهيدا لتشكيل لجنة جديدة، بعد السماع لانشغالاتهم.
للإشارة، فقد عادت تشكيلة فريق بونة أمس إلى جو التدريبات تحضيرا لمواجهة ترجي مستغانم بمعنويات مرتفعة بعد النجاح في وضع حد للتعثرات خارج الديار، ولو أن أنصار فريق اتحاد عنابة، كانوا يمنون النفس بالفوز في ملعب أول نوفمبر، أمام النادي الجريح اتحاد الحراش واستغلال ظروفه، لتسجيل ثاني فوز خارج الديار بعد ذلك المحقق بملعب العالية ببسكرة على حساب الاتحاد المحلي.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى