الأنصار استقبلوا اللاعبين في الاستئناف بالورود
عمدت مجموعة من أنصار نجم مقرة في حصة الاستئناف ليوم  أمس، على استقبال اللاعبين بالورود، تعبيرا عن مساندتهم للفريق والرفع من معنوياتهم، قبل المباراة المرتقبة ظهيرة الجمعة، بملعب براكني أمام اتحاد البليدة.
 وحسب المدرب عزيز عباس، فإن الطاقم الفني سيخضع المجموعة لتمارين «خاصة»، في ظل النقائص التي وقف عليها في اللقاء الأخير أمام سريع غليزان، وتقلص حجم الخيارات بفعل غياب بالح وهبال بداعي العقوبة، الأمر الذي يتطلب برأيه البحث عن البدائل.
المدرب عباس، حتى وإن ثمن حالة التحسن التي عرفتها التشكيلة، إلا أنه لم يتوان في التأكيد، بأن الفريق غير جاهز بالشكل المطلوب:»لا أبالغ إن قلت بأن الفريق بدأ يستعيد إمكانياته، وأنا على يقين من أن لقاء البليدة سيكون للتأكيد، وإثبات الذات رغم بغض الغيابات، التي لحسن الحظ تتزامن واستعادة بولعينصر، ومع ذلك، أرى بأن الطاقم الفني ينتظره الكثير من العمل لإزالة السلبيات، وبكل تأكيد سيظهر بوجه أفضل مع مرور الجولات».
 إلى ذلك، قرر الجهاز الفني، غلق التدريبات أمام الجمهور بداية من اليوم، وذلك للحفاظ على التركيز وإبعاد اللاعبين على الضغط، مع التنقل إلى البليدة صبيحة الخميس، لمنح المجموعة فترة راحة إضافية.
 من جهة أخرى، كشف رئيس الفريق عز الدين بن ناصر للنصر، عن مواصلة مهامه إلى حين عودة رئيس المجلس الشعبي البلدي المتواجد في العطلة، موضحا أن غياب «المير»، جعله يجمد كل المساعي التي كان ينوي القيام بها:»لقد وجدت نفسي مضطرا، لمزاولة مهامي حتى عودة «المير»، لعقد اجتماع معه، واستعراض الوضعية المالية المزرية للفريق واتخاذ الإجراءات اللازمة، لذلك، فإن كل خطوة بخصوص الانسحاب المعلن عنه في وقت سابق، تبقى مؤجلة إلى حين ملاقاة رئيس البلدية».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى