شــــاوشي و بوحـــكاك والمـــــؤذن  ضيعــــــوا الاستئنـــــــاف
أشرف المدرب الإسباني خوسي ماريا، على حصة استئناف تدريبات تشكيلة أهلي البرج برفقة طاقمه المساعد، ويأتي ذلك بعد قرار إدارة النادي بقيادة الرئيس أنيس بن حمادي تجديد الثقة في المعني، رغم التعثر المسجل في الجولة الماضية، داخل الديار أمام مولودية بجاية.
وترفض الإدارة في الوقت الحالي، القيام بأي تغييرات على مستوى العارضة الفنية، خاصة وأن التشكيلة تنتظرها مواجهة في غاية الصعوبة السبت القادم، أمام اتحاد بلعباس في ملعب 24 فبراير.
قرار بن حمادي، جاء رغم معارضة الكثير من الأنصار، الذين يحملون المدرب السابق لنادي بارادو، مسؤولية التعثرات المسجلة منذ بداية الموسم، وطالبوا بضرورة إقالته من منصبه، لأنه هو المسؤول الأول عن النتائج المخيبة، بسبب خياراته «الفاشلة» في أكثر من مباراة، لكن الرئيس بن حمادي وبقية المسيرين، يفضلون التريث قبل اتخاذ أي قرار قد تكون عواقبه غير محمودة مستقبلا.
وغاب صبيحة أمس، ثلاثة لاعبين عن حصة استئناف التدريبات في ميدان 20 أوت 55، ويتعلق الأمر بكل من الحارس شاوشي فوزي وقلب الدفاع بوحكاك وكذا صانع الألعاب المؤذن، وتجهل الإدارة أسباب غياب الثلاثي عن أولى حصص الأسبوع الجاري.
واستغل المدرب ماريا حصة الاستئناف، من أجل الاجتماع مع اللاعبين، حيث دعاهم في البداية إلى ضرورة العمل على تصحيح الأخطاء المسجلة، وطالبهم أيضا بضرورة العمل على تكرار نفس سيناريو آخر مباراة خارج الديار، عندما نجحوا في العودة بالزاد كاملا من ملعب بشار، وهو الانتصار الوحيد الذي حققه الأهلي منذ بداية الموسم.
كما شرع الطاقم الفني في عملية ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء السبت أمام «المكرة»، حيث يتجه التقني الإسباني إلى وضع الثقة في المدافع المحوري سبيعي لتعويض غياب بوحكاك المعاقب، والأكثر من ذلك، فإنه يفكر في الإبقاء على خدمات وسط الميدان زرارة في كرسي الاحتياط، بسبب أدائه المخيب في اللقاءات الماضية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى