إدارة المـــوب تحــــول قـــــادري للفـــــريق الرديف
كشف مصدر مسؤول داخل إدارة فريق مولودية بجاية، أن الأخيرة قررت تحويل اللاعب مهدي قادري للفريق الرديف، في انتظار مثوله أمام مجلس التأديب لأسباب انضباطية.
وتكون الإدارة  البجاوية، قد أخبرت المعني بهذا الإجراء خلال حصة الاستئناف، التي أجرتها تشكيلة مساء أمس بملعب الوحدة المغاربية. وأضاف ذات المصدر، أن اللاعب المغترب رضا بلحسن، سيمثل من جهته  خلال الساعات القادمة، أمام مجلس التأديب بسبب الطرد الذي تعرض له في مباراة  الجولة الثالثة، من البطولة أمام مولودية وهران وكلفه عقوبة بمباراتين نافذتين.
 وأقر مصدرنا في هذا السياق، أن إدارة فريقه تأخرت كثيرا في إحالة قادري وبلحسن على مجلس التأديب، واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة ضدهما.
 وفي سياق آخر، عاد فريق مولودية بجاية مساء أمس، إلى التدريبات بعد يومي راحة، حيث شرع في تحضير لقاء الجولة الثامنة المرتقب مساء هذا السبت، بملعب الوحدة المغاربية أمام  شبيبة الساورة.
 ويسعى الطاقم الفني جاهدا، لتجهيز اللاعب المالي ماليك  توري  وضمان مشاركته في هذا الموعد، وعودته إلى أجواء المنافسة التي غاب عنها في مواجهتي نصر حسين داي وأهلي البرج، بداعي الإصابة التي  كان يشكو منها على مستوى  عضلة الفخذ.
ومن جهة  أخرى سيتم ظهيرة اليوم، بمقر ولاية بجاية، عقد الاجتماع الأمني الخص، بلقاء شبيبة الساورة، الذي  ينتظر أن يتم فيه تخصيص 750 تذكرة لأنصار ممثل الجنوب، وضبط موعدي بيع التذاكر وفتح أبواب ملعب الوحدة المغاربية.
 أ/س   

الرجوع إلى الأعلى