لجنـــة من «الفاف» تعاين حمـــلاوي اليوم
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن لجنة من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ستزور اليوم مدينة قسنطينة، من أجل معاينة مركب الشهيد حملاوي وتفقد ملحقاته، إلى جانب الوقوف على وضعية مختلف الفنادق التي تضمها الولاية، إلى جانب زيارة المستشفى الجامعي ابن باديس،
وتأتي هذه الزيارة، تحسبا لمنح إجازة «الكاف» للنادي الرياضي القسنطيني المقبل على المشاركة في منافسة رابطة الأبطال، بعد تتويجه باللقب الموسم الفارط ، وتطبيقا للقوانين الجديدة للكونفدرالية الإفريقية. وستكون اللجنة التي تزور اليوم مدينة قسنطينة، حسب مصادرنا ممثلة في الثنائي رضا عبدوش ورضا غزال،.
وكانت لجنة «الفاف»، قد قامت بتدوين بعض التحفظات، خلال زيارتها السابقة، لتأهيل ملعب الشهيد حملاوي، عندما اختارته إدارة فريق وفاق سطيف لاستقبال منافسيها.
على صعيد آخر، علمت النصر، بأن مباراة مولودية الجزائر لحساب الجولة الثامنة تتجه نحو التأجيل، بعد أن كانت مبرمجة يوم 4 أكتوبر، حيث أكدت مصادرنا بأن الرابطة الوطنية المحترفة بقيادة رئيسها عبد الكريم مدوار، قررت برمجة الجولة التاسعة يومي الخامس والسادس أكتوبر، وهو ما يعني بأن أشبال المدرب عمراني، سيستقبلون شباب بلوزداد.
وكما هو معلوم، فإن مولودية الجزائر ستكون على موعد مع لعب مباراة إياب المنافسة العربية، أمام نادي الدفاع البحريني سهرة هذا الجمعة، الأمر الذي جعل الرابطة تقرر تأجيل هذه المواجهة، والتي ستكون حسب مصادرنا دائما، يوم 15 أكتوبر المقبل بملعب 5 جويلية، بعدما كانت مبرمجة يوم 4 أكتوبر الداخل.
وستجد إدارة شباب قسنطينة، نفسها أمام حتمية تغيير البرنامج السابق، بعد أن قامت بالحجز في أحد فنادق العاصمة تحسبا لمواجهة مولودية الجزائر.
على صعيد آخر، سيتنقل المناجير العام للشباب طارق عرامة اليوم، إلى مدينة حاسي مسعود، بالضبط إلى مقر شركة الأشغال في الآبار، من أجل عقد اجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة بحضور الرئيس المدير العام، للفصل في عديد القضايا العالقة، ومن بينها حسب مصادرنا، ترسيم عقد الممول الجديد بالألبسة الرياضية «جوما».
وضرب رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، موعدا لممثل هذه الشركة في الجزائر بمقر الشركة لتوقيع البروتوكول، والذي سيستفيد بموجبه أشبال عمراني من تربص تحضيري بمدينة بينيدورم الإسبانية، خلال فترة الانتقالات الشتوية.
جدير بالذكر، أن التشكيلة عادت أمس، إلى أجواء التدريبات بغابة البعراوية، قبل مواجهة فريق الناحية العسكرية الخامسة بعد غد، بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الرابعة مساء.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى