PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

غياب دلهوم خلف تساؤلات:مـــدرب البـــابيـــة يــرفض تحــويــــل التــدريبـــات لمعلب جـرمــــان



رفض مدرب مولودية العلمة وجدي الصيد، نقل التدريبات إلى ملعب حي جرمان الجواري ذو الأرضية المعشوشبة اصطناعيا، تحضيرا لمواجهة الجولة المقبلة أمام رائد القبة في ملعب عمر بلحداد.
أصر مدرب مولودية العلمة، على مواصلة برمجة الحصص التدريبية في الملعب الملحق لمركب مسعود زوغار ذو الأرضية المعشوشبة طبيعيا، مرجعا  ذلك إلى تخوفه من تعرض اللاعبين لإصابات مختلفة، في حال التدرب في العشب الاصطناعي، مضيفا أن أشباله متعودين على اللعب في الأرضيات المعشوشبة اصطناعيا، ما يعني أنهم ليس بحاجة إلى التدرب في ملعب «جرمان».
وشرع التقني التونسي، في جمع المعلومات الكافية، عن المنافس رائد القبة، حيث أكد أن تشكيلة النادي العاصمي، تمتلك خطا دفاعيا صلبا بدليل تطور النتائج في الجولات الأخيرة، مشيرا أن طموح فريقه هو الصمود في العاصمة، من خلال العودة ولو بنقطة التعادل دون تكرار سيناريو آخر مباراة خارج الديار، عندما انهزمت «البابية» بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام جمعية وهران في ملعب الشهيد أحمد زبانة.
وكشف الطاقم الطبي، عن استمرار غياب الظهير الأيمن بوحافر بسبب معاناته من إصابة الكاحل، حيث لن يكون معنيا بلعب لقاء السبت في العاصمة، وهو الغياب الوحيد بصورة رسمية بعد تأكد عودة قلب الدفاع جاهل والمهاجم برباش، لأجواء العمل بعد تعافيهما النهائي من الآلام.
إلى ذلك، غاب المخضرم مراد دلهوم، عن حصة استئناف التدريبات التي جرت في مسعود زوغار لأسباب مجهولة، وهو ما طرح العديد من التساؤلات في بيت «البابية» وإن كانت بعض المصادر تحدثت عن احتجاج اللاعب عن الخيارات الفنية، التي اعتمدها المدرب الصيد في المباراة الأخيرة أمام اتحاد عنابة، حيث أبعد اللاعب السابق للنصر السعودي عن التشكيلة الأساسية لأول مرة منذ بداية الموسم، دون الاعتماد عليه بديلا في المرحلة الثانية من عمر المباراة.
أحمد خليل