PUBANNASR PUBANNASR
الأحد 21 أكتوبر 2018

إضافة لعقوبة الجمهور:6 ركائز من تشكيلة الوفاق تضيع لقاء السنافر


 
يواجه وفاق سطيف ضيفه شباب قسنطينة، على وقع العديد من الغيابات، وفي مقدمتها الظهيرين فرحاني وسعدي رضواني المصابين، وقلب الهجوم بوقلمونة.
كما ستفتقد التشكيلة السطايفية لخدمات الحارس زغبة، المتواجد مع الخضر، علاوة على انضمام المهاجم الشاب بوسيف لتربص المنتخب الوطني الأولمبي.
كما انضم داودي إيسلا، إلى القائمة غير المعينة بهذا اللقاء،  بسبب تواجده في مسقط رأسه بكوت ديفوار، قصد تجديد جواز سفره، علاوة على تسوية بعض الوثائق الإدارية.
وكشف المدرب رشيد الطاوسي، بأنه يتأسف لإجراء المباراة في ظل غياب الجمهور، مشيرا بأن الفريق سيتغلب على مشكل الفعالية الهجومية، خاصة أنه سيساند عناصر التعداد، قصد تحقيق ثاني فوز، بعد فتح الشهية أمام مولودية وهران.
كما صرّح وسط الميدان ميلود ربيعي، بأن المهمة لن تكون سهلة، خاصة في ظل غياب الأنصار، مشيرا بأنهم جاهزون على الصعيد الجماعي والفردي، قصد تحقيق الفوز، للاقتراب أكثر فأكثر من مقدمة الترتيب، مع الاطمئنان على مكانة الفريق، قبل مباراة نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية أمام الأهلي المصري.
تجدر الإشارة في الأخير، أن المدرب المساعد رضا بن دريس، استأنف عمله أمس، بعد اتفاقه مع الإدارة بصفة رسمية على العودة، مع طي صفحة الخلاف الذي نشب قبل تنقل مولودية وهران.  

      ر.ت