PUBANNASR PUBANNASR
الأحد 21 أكتوبر 2018

منحة خاصة للاعبي السنافر للإطاحة بالوفاق:ليمان وخذير وزيتوني جديد التشكيلة والرهان على بلقاسمي



يصر اليوم، لاعبو النادي الرياضي القسنطيني، على تدارك التعثر الأخير المسجل داخل الديار أمام شباب بلوزداد، من خلال الإطاحة بمضيفهم وفاق سطيف رغم الغيابات الكثيرة، التي يعاني منها السنافر، وفي مقدمتها هداف الموسم الفارط عبيد، إلى جانب ثنائي محور الدفاع شحرور وعروسي، دون نسيان المهاجم جعبوط.
وسيحدث عمراني عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية، والبداية بمنصب حراسة المرمى، أين سيستعيد الحارس ليمان مكانته، بعد غياب طويل منذ لقاء الجولة الرابعة أمام مولودية بجاية، والحال كذلك بالنسبة للظهير الأيمن خذير، الذي يرجع آخر ظهور أساسي له إلى مباراة شبيبة الساورة، علما وأن عمراني قرر تحويل بن عيادة إلى منصبه الأصلي، على مستوى محور الدفاع.
ويبقى مدرب الشباب مترددا بخصوص بعض المناصب على مستوى وسط الميدان والهجوم، حيث سيتخذ قراره النهائي صبيحة اليوم، على هامش الاجتماع التقني، الذي سيعقده بمقر إقامة السنافر بسطيف بالضبط بفندق الهضاب.
وكان للنصر حديث مع المدرب عمراني، بخصوص مباراة اليوم، قال فيه:»مباراة الوفاق لن تكون سهلة أمام منافس لا يستهان به، ويملك تشكيلة جدية، كما أنه عائد بفوز من خارج الديار من وهران، لكننا حضرنا جديا لهذا الموعد وأنتظر ردة فعل قوية من طرف اللاعبين، بعد التعثر الأخير داخل الديار أمام شباب بلوزداد، رغم الغيابات التي سنعاني منها، إلا أننا أمام حتمية التعامل مع التعداد الموجود».
إلى ذلك، ستلعب إدارة الشباب على وتر التحفيزات المادية، من خلال رصد منحة معتبرة، مثلما أكده المناجير العام عرامة للنصر:» لن أكشف حاليا على قيمة المنحة، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله، هو أننا سنخصص منحة خارج السلم المتفق عليه، سيما وأننا نريد تحميس اللاعبين، الذين سيعرفون قيمة المنحة بغرف تغيير الملابس».
على صعيد آخر، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المهاجم كاغمبيغا سيكون أول مسرحي الشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد اقتناع المدرب عمراني بعدم قدرة المهاجم البوركينابي على تقديم الإضافة، بعد أن منحه عدة فرص في المباريات السابقة، قبل أن يوجه له رسالة مشفرة من خلال إخراجه من حساباته، وعدم توجيه الدعوة له في «كلاسيكو» الشرق، رغم غياب هداف الموسم الفارط عبيد.
بورصاص.ر