اعتبر مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي، المباراة أمام مولودية قسنطينة عادية، وألح على ضرورة محافظة لاعبيه على كامل التركيز والتوازن، سعيا لتحقيق فوز يسمح لهم بالمحافظة على كرسي الريادة، دون أن تكون أزمة الموك بمثابة المعيار الذي يقيس به قيمة المنافس.
*كيف جرت تحضيراتكم لهذا اللقاء؟
تحضيراتنا لم تخرج عن المألوف، لأننا وجهنا رسالة واضحة المضمون إلى اللاعبين، مفادها أن مواجهة مولودية قسنطينة ليست خاصة، بل أنها واحدة من المباريات التي تندرج في الرزنامة، وبالتالي فلا يجب تضخيمها، مع مراعاة الطابع المحلي الذي تكتسيه، والتي حتم علينا التركيز على العمل البسيكولوجي.
*لكن الموك تمر بظروف صعبة في الأسابيع الأخيرة؟
وضعية مولودية قسنطينة، لن تكون المعيار الذي يمكننا أن نستعمله لقياس قدرات المنافس، على اعتبار أن المقابلة ذات طابع محلي، ومثل هذه المواجهات لها الكثير من الخصوصيات، وقد حذرت اللاعبين من السقوط في فخ السهولة، ولو أننا منذ انطلاق الموسم، طالبنا المجموعة بالمحافظة على كامل التركيز، لأن كل اللقاءات صعبة، ولا يوجد في المجموعة الشرقية فريق ضعيف.
*ما هو  الهدف الذي تنتظره من هذه المباراة؟
بطبيعة الحال المقابلة لن تكون سهلة، وقد حاولنا في تحضيراتنا لهذه الموعد أخذ احتياطاتنا من جميع الجوانب، لأننا ننتظر طغيان الاندفاع البدني، وسعي المنافس إلى الركون في منطقته، لكننا لدينا الأوراق الرابحة، التي تسمح لنا بالوصول إلى المبتغى، لأن غايتنا تنحصر في إحراز انتصار نعزز به مركزنا الريادي، قد التفكير في باقي المشوار.
حـاوره: فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى