تجاوزنا نكسة بجاية وهدفنا التعويض
 اعتبر عزيز عباس مدرب نجم مقرة، عودة لعراف وأميري في لقاء السبت أمام جمعية وهران، بعد تماثلهما للشفاء من إصابتهما، من شأنها أن تمنح خيارات إضافية للطاقم الفني، رغم الغياب المتواصل لنزواني المصاب، فضلا عن شيخ تهامي المعاقب.
  عباس، قال للنصر، بأن الطاقم الفني عمل منذ حصة الاستئناف، على الرفع من معنويات اللاعبين بعد نكسة بجاية، مبرزا جدية التحضيرات لموقعة «لازمو»، والإصرار الجماعي على استعادة نشوة الانتصارات والبقاء ضمن كوكبة المقدمة :»لقد شعرت بوجود حالة من الوعي والإدراك لدى اللاعبين، لتعويض خسارة بجاية والظفر بزاد لقاء يوم السبت، وقد عملنا على إبعادهم عن ضغط المحيط، ووضعهم في أحسن أحوالهم لتمكينهم من إبراز قدراتهم».
 من جهته، يرى رئيس الفريق عز الدين بن ناصر أن قرار لجنة الانضباط، القاضي بتأجيل الفصل في الاحترازات التقنية التي رفعتها الإدارة، حول طريقة تنفيذ ضربة الجزاء في لقاء شبيبة بجاية، يعد مؤشرا على مشروعية التحفظات، موضحا أن الإدارة تراهن على نزاهة الهيئات الرياضة المختصة، لإعطاء كل ذي حق حقه.
  ومع ذلك، أصر بن ناصر على التأكيد للنصر، بأن فريقه مطالب بالتركيز على باقي المحطات، دون الاكتراث بقضية لقاء بجاية.
 وانطلاقا من هذا، اعتبر محدثنا بأن مشوار فريقه في الثلث الأول من البطولة مشجعا، لكنه بحاجة إلى تثمين، مبديا في ذات السياق بعض المخاوف حول إسقاطات الأزمة المالية، التي باتت حسبه تشكل في نظره الهاجس الأكبر لممثل الحضنة.
م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى