بوشول يقاضي حفيان ومطالب بفتح أسهم شركة شبيبة سكيكدة

خلصت أشغال الجمعية العامة لشبيبة سكيكدة التي انعقدت ليلة أول أمس، بتشكيل لجنة لتفويض الرئيس نورالدين بوشول، بتدعيم المكتب التنفيذي للنادي الرياضي الهاوي، تضم أعضاء من الجمعية العامة، وتشكيل لجنة أخرى للوساطة مع الرئيس قيطاري، لإيجاد مخرج  للأزمة الإدارية التي يتخبط فيها النادي.
الجمعية التي انعقدت في سينما "نجمة"، غاب عنها الرئيس قيطاري وأعضاء مكتبه، وحضرها الرئيس بوشول وأعضاء من الجمعية العامة، بحضور ممثل عن مديرية الشبيبة والرياضة، والمحضر القضائي أين خصصت جدول أعمالها لمناقشة الوضعية الحالية للنادي وإيجاد حلول لها تنجبا لتعقيدها
وأكد بوشول في كلمته، أنه لا يزال الرئيس الشرعي للفريق لأنه لم يقدم استقالته أمام الأعضاء الجمعية العامة، نافيا بشدة منحه أي تفويض للمسمى حفيان لرئاسة النادي الهاوي، كاشفا في هذا الإطار أنه رفع دعوى قضائية في المحكمة الإدارية، ضد هذا الشخص الذي ينصب نفسه رئيسا للنادي الهاوي بطريقة غير قانونية.
وشهدت أشغال الجمعية العامة، أجواء مشحونة وفوضى عارمة ومشادات كلامية بين الرئيس السابق عبد الله طبو والرئيس واللاعب السابق حسين قيدوم، عندما اتهم الثاني الأول بتسببه في سقوط الفريق عندما كان يرأس الناي، بينما توعد قيدوم طبو بتجريده من عضوية الجمعية العامة، لكونه ليس ابن الفريق قبل أن يتدخل العقلاء لتهدئة الأمر ويقوم طبو بتقديم اعتذاره لقيدوم.
وأعاب عدد من أعضاء الجمعية على بوشول، تركه منصبه وتهربه من مسؤوليته، بينما طالب آخرون بضرورة فتح باب المساهمين في الشركة وعدم تركها في أيدي مجموعة معينة من الأشخاص.
هذا وأكد ممثل الشبيبة والرياضة، في إجابته على استفسارات عدد من الأعضاء، بأنه من الناحية القانونية، لا يزال بوشول الرئيس الشرعي للنادي الهاوي، وهناك مساعي لإيجاد أرضية تفاهم مع الرئيس الشركة جمال قيطاري، لوضع الفريق على السكة والخروج من الأزمة الحالية.
على صعيد آخر، تأكد وبصفة رسمية مشاركة المهاجم دريفل في مقابلة هذا الجمعة أمام اتحاد البليدة برسم الجولة الحادية عشرة من الرابطة الثانية، بعد تماثله للشفاء وتلقيه الضوء الأخضر من طبيب الفريق، لمباشرة التدريبات رفقة التشكيلة، التي ستكون في هذه المواجهة مكتملة، باستثناء عمران الذي لم يشف بعد من إصابته. 

   كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى