عين البابية على الوصافة وسكيكدة تريد المصالحة
تملك مولودية العلمة، فرصة جيدة لخطف مركز الوصافة عندما تستضيف في افتتاح الجولة الحادية عشرة، الضيف أمل بوسعادة، بينما يسعى الرائد جمعية الشلف للاستثمار في  مشاكل مستضيفه اتحاد الحراش لتعميق الفارق عن أقرب ملاحق، خاصة في حال فشل الوصيف اتحاد بسكرة في التألق بمستغانم، حين يواجه الترجي المحلي يوم السبت.
وبرمجت هيئة مدوار، مباريات الرابطة الثانية على يومين، حيث يلعب النصف الأول يوم الجمعة، قبل أن يتم استكمال ما تبقى بداية من عصر السبت.
ويحمل برنامج مواجهة الغد، مواجهة مثيرة بشرق البلاد، بين أصحاب الأرض «البابية» والضيف أمل بوسعادة، وهي أحسن فرصة لأشبال التونسي وجدي الصيد من أجل خطف مركز الوصافة ولو مؤقتا، وتثمين تعادل الجولة الأخيرة الذي حتى وإن لم يقنع الأنصار، غير أنه سمح للنادي بالبقاء في ديناميكية النتائج الايجابية خارج الديار، فيما يبدو وأن الضيف الأمل، المتعود على التمرد خارج الديار، بدليل ما حققه في عدة مواجهات بعيدا عن ملعب عبد اللطيف مختار، سيكون أمام اختبار صعب خاصة وأن نقائص التشكيلة، دفعت الرئيس بوعكاز لمباشرة التفكير في الميركاتو الشتوي قبل الأوان.
الرائد جمعية الشلف، الذي يملك في جعبته مواجهة متأخرة أمام شبيبة سكيكدة، سيكون أمام تنقل إلى الحراش لمواجهة الصفراء، وهو الموعد الذي سيكون دون شك فرصة لأشبال سمير زاوي لأجل حصد انتصار آخر بعيدا عن ملعب بومزراق، وبالمرة محاولة تعميق الفارق، خاصة وأن الوصيف اتحاد بسكرة ينتظره تنقل صعب لمدينة مستغانم. بالمقابل، سيكون فريق شبيبة سكيكدة الذي استفاد من دعم مالي معم، دفع مدربه بوغرارة للعدول عن استقالته، أمام فرصة كبيرة للعودة لسكة الانتصارات حين يستقبل اتحاد البليدة صحاب الفانوس الأحمر، وقد يكون لقاءه فرصة تحقيق انتصار طال انتظاره، وتدعيم الرصيد بثلاث نقاط، قد تسمح بكسب على الأقل مركز في سلم الترتيب. رابع لقاء سيحتضنه، ملعب زوقاري بغليزان بين «الرابيد» والضيف رائد القبة، يبقى فيه عامل المفاجأة جد وارد، غير أن أصحاب الأرض قد يتخذونه مطية، للوصول إلى النقطة ال15 التي تبعدهم عن أصحاب المؤخرة.
كريم - ك

برنامج الغد


في العاصمة (أول نوفمبر سا 15)  : اتحاد الحراش – جمعية الشلف/  (إبرير، شلالي ومنصر)
في سكيكدة (20 أوت سا 16)       : شبيبة سكيكدة  - اتحاد البليدة / (بن شهيدة، صابر وودان)
في غليزان (زوقاري الطاهر سا 16): سريع غليزان - رائد القبة /  (فصيح، عمري وسيفوني)
في العلمة (مسعود زوقار سا 17:45) : مولودية العلمة – آمل بوسعادة /     (بهلول، ساعدي وقسوم)

الرجوع إلى الأعلى