مدرب تاجنانت يصر على نقاط «قمة» ذيل الترتيب
قال مدرب دفاع تاجنانت كمال بوهلال، أن فريقه سيكون في أتم استعداداته تحسبا للقاء الثلاثاء أمام الضيف اتحاد بلعباس، مضيفا أنه لن يكون هناك أي خيار أمام لاعبيه، سوى الإبقاء على النقاط الثلاث، ووضع حد لسلسلة النتائج المخيبة، بعد الهزيمة في الجولتين الماضيتين، أمام مولودية بجاية وشبيبة القبائل على التوالي.
 وأكد بوهلال أنه استغل فترة توقف البطولة، من أجل تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في المباريات السابقة، خاصة من الجانب البدني، وأظهر المدرب السابق لنادي بارادو، تفاؤلا كبيرا بنجاح فريقه من تحقيق الأهم في هذه المباراة الصعبة، أمام منافس مباشر يتواجد هو الآخر في مؤخرة الترتيب.
وعادت مساء أمس، التشكيلة لأجواء التدريبات في ظل غياب المصابين ماروسي وترباح، حيث شرع مدرب «الدياربيتي» في ضبط التشكيلة الأساسية النهائية، التي سيعتمد عليها في لقاء هذا الثلاثاء.
 وحسب مصادر من العارضة الفنية، فإن التقني «العاصمي» يفكر في إحداث بعض التغييرات، مقارنة بآخر مباراة أمام شبيبة القبائل، وذلك من خلال إعادة المدافع حموش إلى منصبه الأصلي في المحور، وإمكانية الدفع بخدمات عطوش أساسيا، خاصة بعد نجاحه في افتتاح رصيده الشخصي من الأهداف في الموعد الماضي.
إلى ذلك، يخضع اليوم الحارس بولكروش لفحوصات جديدة على مستوى الركبة، وحسب مصادر من الطاقم الطبي، فإن الحارس السابق لاتحاد بسكرة بحاجة إلى تدخل جراحي، نظرا لمعاناته المتكررة من الآلام، والتي كانت سببا في ظهوره بمستوى متوسط في المباريات التي شارك فيها أساسيا في الجولات الماضية.
 وفي حال قرر الطبيب المختص، ضرورة إجراء العملية الجراحية هذا الأسبوع، فإن ذلك يعني غيابه المؤكد عن لعب لقاء الجولة المقبلة أمام الضيف اتحاد بلعباس.وترغب إدارة النادي في عقد اجتماع مع اللاعبين، بهدف الرفع من حماستهم لتحقيق الأهم في لقاء اتحاد بلعباس.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى