زار والي ولاية بجاية أحمد معبد، صبيحة أمس فريق شبيبة بجاية، خلال الحصة التدريبية، التي أجرتها التشكيلة في الصبيحة بملعب الوحدة المغاربية.
وانتهز المسؤول الأول على الولاية، الفرصة بعد نهاية ذات الحصة، للحديث مع أعضاء الطاقمين الإداري الفني واللاعبين، وأكد لهم أن قدومه غرضه دعم الفريق من الناحيتين المعنوية والمالية، تحسبا لبقية المشوار.
 ومنح في هذا الإطار والي بجاية، إدارة الشبيبة صكا بقيمة  1.5 مليار سنتيم، يمثل حصة الفريق من إعانات الصندوق الولائي، وطالب الوالي الجميع بضرورة العمل من أجل تحسين نتائج الفريق، ووضعيته في جدول الترتيب ولعب الأدوار في بطولة هذا الموسم، مؤكدا لهم أن مكانة الفريق في الرابطة المحترفة الأولى.
 وكان الفريق البجاوي، قد استأنف مساء أمس الأول، التدريبات تحت إشراف المدرب الجديد معز بوعكاز، وشرع في تحضير لقاء الجولة الرابعة عشر من البطولة المرتقب،  مساء بعد غد الجمعة بملعب الوحدة المغاربية، أمام  ترجي مستغانم.
وعرفت حصة الاستئناف، غياب اللاعب زهير بن عياش بداعي الإصابة، التي  يعاني منها على  مستوى عضلة الفخذ، ومشاركة اللاعبين كسيلة برشيش وكريم بايتاش، اللذين عادا إلى التدريبات بعدما استعادا عافيتهما من الإصابة، التي كانا يشكوان منها وحرمتهما من المشاركة في مباراة الكأس، أمام اتحاد خميس  الخشنة.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى