بن شوية أعاد الروح للتشكيلة
قال لاعب شبيبة سكيكدة محمد سعدي، إن مجيء المدرب الجديد محمد بن شوية، أعاد الروح الجماعية للاعبين، الذين استرجعوا إمكانياتهم وترجم ذلك، الفوز المحقق أمام مولودية سعيدة في الجولة الفارطة.
وأضاف لاعب الشبيبة:» التدريبات مع المدرب الجديد بن شوية، تسير بصفة رائعة، تسودها أجواء أخوية، وتمكن بفضل طريقة عمله وخطابه معنا من إعادة اللحمة التي كانت مفقودة بيننا»، وتابع بالقول:» طريقة عمله وتعامله معنا، سهل علينا المهمة في تخطي الحاجز النفسي، الذي لازمنا خلال الجولات الفارطة، وهذا ما يبشر بما هو أحسن في قادم الجولات.
وأكد سعيدي في حديثه مع النصر، بأن مباراة القادمة مع نجم مقرة فرصة لتأكيد «الديكليك» والتحسن الملحوظ على مستوى وأداء الفريق، :»مواجهة مقرة، لا بد علينا الظفر بنقاطها الثلاث، خاصة وأن قضية المستحقات لم تعد مطروحة، بعد أن قامت الإدارة بتسويتها وبالتالي فالكرة في مرمانا، ولا يجب أن نخيب الجميع، فكل الظروف متوفرة ومواتية لمواصلة ديناميكية النتائج الايجابية، ولا يوجد أي مبرر لنا بعد اليوم».
سعدي الغائب عن الجولة السابقة بسبب العقوبة، أكد بأنه يتواجد في كامل لياقته البدنية والفنية، وهو جاهز من كل النواحي للمباراة القادمة، وسيقدم رفقة رفاقه كل ما لديهم من أجل إسعاد الأنصار الأوفياء، وهم مطالبون اليوم قبل الغد، بالوقوف مع الفريق ومساندته.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى