قال مدرب أهلي البرج دزيري بلال، أن هدف فريقه هو الانتصار في المباراة المؤجلة أمام نادي بارادو، بهدف الخروج من أزمة النتائج، بعد سلسلة من الهزائم في الجولات الماضية، مضيفا أنه وبالرغم من صعوبة المهمة، غير أنه لا خيار أمام فريقه سوى الفوز، خاصة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام أولمبي المدية.
وحسب المعطيات الميدانية الأخيرة، فإن المدرب دزيري سيحدث أربع تغييرات في التشكيلة الأساسية، من خلال الدفع بخدمات كل من زيتي وغربي ودرواش وعثماني، في مكان كل من زرارة المعاقب وسبيعي ونمديل والمؤذن.
كما أبدى التقني العاصمي، عدم رضاه بمستويات بعض العناصر، حيث قال في آخر حصة تدريبية، أنه مستعد لتسريح عدد كبير من اللاعبين، مباشرة بعد نهاية مرحلة الذهاب، خاصة وأن النتائج المحصل عليها، لم تحقق تطلعات الآلاف من الأنصار.
وخصصت إدارة النادي، عشر حافلات من أجل نقل الأنصار هذا الجمعة إلى العاصمة بمناسبة اللقاء المؤجل، وحسب تأكيدات الإدارة فإن إدارة الفريق العاصمي، ستخصص أكثر من ألفي تذكرة لصالح «الجراد الأصفر».
في سياق منفصل، لم يحدد بعد مجلس قضاء البرج، موعد الجلسة الثانية لمحاكمة المتهمين التسعة، ممن أدانتهم المحكمة الابتدائية، بأحكام تتراوح بين سنة وسنة ونصف سجنا.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى