الكنـــاري يشــدد الخنـــــاق عــــلى سوسطارة والمكـــــرة تنتفض
عززت شبية القبائل مركزها في برج المراقبة، بفضل الانتصار الصعب والثمين الذي حققه أمس على حساب الضيف نصر حسين داي بنتيجة (2 / 1) في ختام الجولة 14 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.
«الكناري» أخذ أسبقية في النتيجة في الدقيقة 22 بواسطة النيجيري أوتشي، لكن ذيب أعاد الأمور إلى نصابها مع مطلع المرحلة الثانية، قبل أن يرجح حمرون كفة القبائل بصاروخية في الدقيقة 75، لتشدد بذلك الشبيبة الخناق على الرائد اتحاد الجزائر، كونها رفعت رصيدها إلى 26 نقطة، وقلصت الفارق إلى 4 خطوات، في انتظار تسوية الرزنامة.
على صعيد آخر فقد فجر اتحاد بلعباس مفاجأة من العيار الثقيل، بعودته بكامل الزاد من ملعب 5 جويلية، أين تجاوز عقبة مولودية الجزائر، بفضل الهدف الوحيد الذي أمضاه خالي في أواخر الشوط الأول، ولو أن حدوش أهدر ضربة جزاء للمولودية في بداية المرحلة الثانية تصدى لها الحارس البديل خذايرية.
هذا الفوز هو الثاني من نوعه لتشكيلة «المكرة» منذ انطلاق الموسم الجاري، مما مكنها من التخلص من الفانوس الأحمر، واعادته إلى شباب بلوزداد، لأن اتحاد بلعباس إرتقى إلى الصف 13 مناصفة مع أهلي البرج بمجموع 12 نقطة، متقدما على كل من دفاع تاجنانت وبلوزداد، في الوقت الذي تبقى فيه المولودية العاصمية في المرتبة الخامسة، بعدما تجمد رصيدها عند 19 نقطة، وهذه الهزيمة تسببت في تصاعد غضب الأنصار، وتحطيم كراسي المدرجات.
ص / فرطــاس
النتائج الفنية
شبيبة القبائل ـ نصر حسين داي ...( 2 / 1)
مولودية الجزائر ـ  اتحاد بلعباس ....(0 / 1)

الرجوع إلى الأعلى