باشرت أمسية البارحة، تشكيلة وفاق سطيف التحضير لمباراة هذا الجمعة، المرتقبة أمام نصر حسين داي، في مباراة سيحتضنها ملعب 8 ماي 45، ومحتم على التشكيلة تفادي التعثر  خلالها خاصة بعد الهزيمة الأخيرة داخل الديار أمام شبيبة الساورة، لأجل إبعاد شبح دخول الفريق في أزمة النتائج السلبية.
 ويعي جيدا الطاقم الفني واللاعبين خطورة الانسياق لتعثر جديد، خاصة بعد تغيير رئيس الفريق حسان حمار من لهجته.
وتحذو اللاعبين رغبة كبيرة، من أجل تحقيق الفوز هذا الجمعة، مع إتباعها بنتائج إيجابية أخرى، سواء في البطولة أو رابطة أبطال العرب، خاصة أن رئيس الفريق، شدد على تحقيق أكبر قدر من النقاط، على الأقل سبع من ثلاث مباريات مقبلة، وذلك خلال اجتماع مطوّل عقده مع الطاقم الفني واللاعبين، امتد إلى ساعة متأخرة من نهار أمس الأول.
وقد كشفت مصادرنا، بأن بعض اللاعبين يراهنون على انتفاضة خلال الجولات المقبلة، خاصة أن بعض الأسماء، مهددة بالتسريح من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، من خلال حديث المسؤول الأول على النادي حسان حمّار، بعد أن تم التطرق لكل النقاط، خاصة النتائج السلبية على رأسها الإقصاء من رابطة أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالي.
جدير بالذكر أن التشكيلة السطايفية، ستسترجع خدمات عبد المؤمن جابو، حيث ينتظر أن يقحمه المدرب أساسيا خلال مواجهة هذا الجمعة، بعد أن تماثل للشفاء، خاصة أن الطاقم الطبي حرص على إخضاعه لعمل خاص، خاصة أن التشكيلة  افتقدت إلى خدماته خلال المباراة الأخيرة، بعد أن دخل كلاعب بديل.
في وقت كشف مصادر طبية، بأن جاهزية المهاجم الحبيب بوقلمونة ووضعيته الصحية، ستتضح اليوم على أقصى تقدير، خاصة أن اللاعب غاب خلال الفترة الأخيرة بداعي الإصابة، وقد ترك غيابه فراغا كبيرا على مستوى الهجوم، بعد أن كان أحد الحلول بالنسبة للطاقم الفني الذي كان يعتمد عليه كأول مهاجم في التشكيلة، خاصة في المواجهات الكبيرة.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى