كثف مدرب وفاق سطيف نورالدين زكري، من لقاءاته مع اللاعبين، حيث عقد أمس، ثاني اجتماع له مع زملاء زغبة منذ حلول وفد الفريق بالأراضي السعودية .
الاجتماع الأول، كان قد برمجه، مباشرة بعد خوض الحصة التدريبية الأولى، والثاني خلال الحصة التدريبية الثانية، حيث ركزّ على الجانب النفسي، من خلال رفع معنويات اللاعبين، مع التركيز على أهمية تسجيل هدف مبكر، قصد إرباك المنافس أهلي جدة وإضعافه.
المدرب زكري، جمع في اجتماعاته بين تشديد اللهجة وكذا التحدث بلغة تحفيزية للاعبين، فمن جهة أكد بأن الفريق ضيع الهدف الموسمي الرئيسي، المتمثل في لقب رابطة أبطال إفريقيا، ولم يتبق على صعيد المنافسات الإقليمية، سوى لقب كأس رابطة الأبطال العربية، من أجل حصده وتعويض ما فات على الصعيد القاري، مشيرا بأنه سيحاول إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة، قصد تصحيح الأخطاء وإعادة حبل الود مع الأنصار.
إلى ذلك، شارك خلال الحصة الأولى والثانية، بالملعب الملحق لملعب الجوهرة، الواقع بمدينة الملك عبد الله الرياضية، كل عناصر التعداد، ماعدا المهاجم الحبيب بوقلمونة، الذي يواصل العمل بمفرده، مع خلال خضوعه لتمارين خاصة، لكونه في فترة استرجاع اللياقة البدنية، بعد عودته من الإصابة، التي عانى منها في الآونة الأخيرة، وحرمته من اللعب خلال المباريات السابقة.
كما أفادت مصادر مقربة من الفريق، المتواجدة مع أهلي جدة، أن المدرب نورالدين زكري، اتصل خلال الفترة السابقة، بمعارفه من التقنيين، خاصة الجزائريين العاملين هناك، قصد جمع أكبر معلومات عن الفريق المنافس، لضمها للمعلومات التي يملكها عن نفس الفريق ومحترفيه، إضافة إلى طريقة لعبه، بحثا عن مباغتته داخل دياره والعودة بتأشيرة التأهل. تبقى الإشارة في الأخير، أن رئيس الفريق حسان حمّار، يواصل البحث عن لاعبين لاستقدامهم في الميركاتو الشتوي، حيث يحتمل عودة المدافع بوشار، مع إمكانية ضم لاعب كونغولي يدعى هيرفي أوسات.
واختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، الحكم المصري جهاد جريشة لإدارة مباراة أهلي جدة السعودي ووفاق سطيف، على أن يساعده كل من مواطنه محمود أبو الرجال والسوداني وليد أحمد، فيما تم تعيين السوداني الفاضل أبوشنب حكما رابعا.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى