باشرت إدارة السنافر، إجراءات استخراج رخصة العمل للمدرب الجديد دينيس لافان، على أمل الإسراع في حل مشكلة الإقامة بالنسبة للتقني الفرنسي، وهو ما من شأنه أن يسهل عديد الأمور، وفي مقدمتها كيفية صرف مستحقاته العالقة.
تسعى إدارة الشباب جاهدة، لفتح حساب بنكي للمدرب الجديد، غير أنها تدرك بأن ذلك غير ممكن، قبل استخراج رخصة عمل، ولذلك سارعت لتجهيز ملفه الإداري، على أمل إيداعه على مستوى وزارة العمل في أقرب فرصة ممكنة. وكلف عرامة أحد أعضاء الإدارة بقضية رخصة عمل لافان، حيث طالبه بالإسراع في حل هذا الإشكال، من أجل وضع خليفة عمراني في أفضل الظروف.
وتأمل إدارة السنافر، في إيداع ملف لافان على مستوى مديرية التشغيل في الساعات القادمة، على اعتبار أن ذلك كفيل بتحويله سريعا إلى الوزارة المعنية، التي ستعمل على منحه رخصة العمل بالجزائر، ما سيزيح حملا ثقيلا عن كاهل إدارة الشباب.
إلى ذلك، باشر لافان العمل الجدي، من خلال الالتقاء بأعضاء الطاقم الفني، إذ كان صبيحة أمس، على موعد لمناقشة بعض المسائل المهمة، مع المحضر البدني خالد قريون، الذي طلب منه تقارير مفصلة عن حالة كل لاعب، قبل أن يلتقي في الأمسية بالمكلف على نظام «الفيديو» فاتح عمرون، حيث انطلقا في عملية معاينة الفريق عن قرب، إلى جانب الوقوف على إمكانات المنافس القادم فايبرز الأوغندي.
وسيلتقي لافان عشية اليوم باللاعبين، أين سيكشف عن طريقة عمله، والأهداف التي يود الوصول إليها.
مسلسل أعراب يعرف حلقة جديدة !
لا تزال قضية المدرب المساعد إلياس أعراب تصنع الحدث، إذ لم يتم الحسم في مستقبله إلى حد الآن، رغم أن كافة المؤشرات توحي إلى عدم اقتناعه بفكرة البقاء، ولذا تأمل الإدارة في أن يكمل جميله، ويظل مع الشباب خلال مباراة الذهاب أمام فايبرز الأوغندي، خاصة وأن ذلك كفيل بمساعدة المدرب الجديد دينيس لافان، الذي لا يمتلك فكرة شاملة عن الشباب، رغم متابعته لعديد أشرطة الفيديو الخاصة بالفريق.
وتدرك إدارة السنافر بأن لافان، لن يكون بإمكانه لوحده التحضير بشكل جيد لمباراة فايبرز، على اعتبار أنه يتواجد على رأس الفريق حديثا، ومدة أربعة أيام لن تكون كافية لاختيار الطريقة الأنسب لهزم «الأفاعي»، ولذلك تمني النفس في مواصلة أعراب إلى غاية الجمعة. وأبدى أعراب استعداده لمواصلة العمل إلى غاية الجمعة، كونه يود المساهمة في قيادة الفريق لحصد نتيجة مطمئنة، قبيل شد الرحال نحو “كامبالا”. وسيكون لزاما على الإدارة، جلب مدرب مساعد في أقرب وقت ممكن، إذ ستترك حرية ذلك للتقني الفرنسي، وفي حال اعتذر عن ذلك، سيقوم عرامة بالبحث عن مدرب بإمكانه تقديم المساعدة في الفترة القادمة.
  إرسال  الدعوة لأربعة أجانب
أرسلت إدارة السنافر الدعوة لأربعة لاعبين أجانب، حيث قاموا باستخراج تأشيرة دخول الأراضي الجزائرية، وينتظرون تذاكر الطائرة للحلول بقسنطينة، غير أن عرامة أجل كل شيء إلى غاية الحصول على الضوء الأخضر من لافان، الذي سيحاول أن يفاضل بينهم، على أن يختار لاعبا أو لاعبين من أجل تدعيم الصفوف. هذا، ويحاول عرامة خطف عبد الكريم زواري من مولودية بجاية، إذ اتصل به صبيحة أمس، وعرض عليه أجرة معتبرة، مقابل الانضمام إلى الشباب، وهو ما جعل لاعب اتحاد بلعباس في حيرة من أمره، على أن يحسم موقفه في الساعات القادمة.
يأتي هذا في الوقت، الذي أملى المهاجم الهادي بلعميري بعض الشروط، مقابل الالتحاق بالشباب، ولخصها في صرف مستحقاته العالقة الخاصة بالموسم الماضي، ما قد يعرقل صفقة انتقاله إلى السنافر، الذين يودون رؤيته بألوان فريقهم من جديد. جدير بالذكر أن اللاعب بلعميري غادر الفريق الصيف الماضي، حيث يدين لخزينة شركة السنافر بأجور 3 أشهر.
مروان. ب  

الرجوع إلى الأعلى