الاتحاد العربي يؤكد مشاركة أمل سكيكدة واتحاد ورقلة
ستكون كرة اليد الجزائرية، ممثلة بناديين في النسخة 34 من بطولة الأندية أبطال الدوري – رجال - (كأس الأمير فيصل بن فهد)، التي سيستضيفها نادي ساقية الزيت التونسي.
وكشف الاتحاد العربي لكرة اليد، أن ناديي شبيبة أمل سكيكدة واتحاد شباب ورقلة، قد أكدا مشاركتهما في هذه البطولة، المزمع إجراؤها في الفترة الممتدة ما بين 19 و29 ديسمبر الجاري، والتي ستعرف تنافس 10 أندية عربية.
وإلى جانب ممثلي كرة اليد الجزائرية، فستكون الكرة الصغيرة التونسية، ممثلة بثلاث فرق، وهي نادي ساقية الزيت المستضيفة للدورة، وكذا فريق الترجي التونسي وسبورتينغ مكنين، فيما تأكد حضور ناديين كويتيين وهما السالمية والكويت، إلى جانب كل من الخليج السعودي والاتحاد الليبي والعربي القطري.
وكان من المقرر أن يتزامن تنظيم  هذه الدورة، مع أخرى للسيدات، حدد لها تاريخ 22 ديسمبر، موعدا لانطلاق فعالياتها، غير أن اقتصار تأكيد المشاركة على ناديين تونسيين فقط، وهما النادي الإفريقي والجمعية النسائية لصفاقس، أرغم الاتحاد العربي على تأجيل الموعد.
جدير بالذكر، أن نادي ترجي أرزيو لكرة اليد، قدم ملف ترشحه لاحتضان دورة كأس الأندية العربية الحائزة على الكؤوس المبرمجة ربيع العام المقبل.
وتراهن السلطات  المحلية ببلدية أرزيو وولاية وهران، على افتكاك تنظيم منافسة دولية جديدة، بعد الظفر بتنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021.
كريم - ك

الرجوع إلى الأعلى