الميركاتو مجمد والتسريحات مؤجلة
أكد مدرب أمل بوسعادة نسيم صفراوي، إن عملية الاستقدامات في الميركاتو الشتوي، مؤجلة إلى حين اتضاح الرؤية لإدارة الفريق، بخصوص انفراج الوضع المالي، حيث سيتم على أساسها ضبط قائمة اللاعبين المسرحين، التي لن تتعدى 5 أسماء، وستضم دون شك لاعبين اثنين، لم يشاركا كثيرا في لقاءات مرحلة الذهاب.
وأضاف المدرب صفراوي في تصريح للنصر، أن الاتفاق مع إدارة الفريق حول استقدام 3 لاعبين في بعض المناصب، متوقف حاليا على انفراج الأزمة المالية، وقال :» ما تعانيه الخزينة يمكنه أن يلغي طموحاتنا في تحقيق الأهداف المسطرة، من خلال تدارك النقائص التي طرأت على التشكيلة في مرحلة الذهاب، حيث تم التوصل إلى اتفاق مع لاعبين (صانع ألعاب ومهاجمين)، لديهم من التجربة ما تسمح لهم باستعادة فعالية القاطرة الأمامية، لكن كل هذا متوقف على وضعيتنا المالية».
كما أشار مدرب الأمل،  إلى أن الإعلان عن قائمة المسرحين مؤجل، إلى حين التوصل إلى أرضية تفاهم نهائية، مع المستقدمين الجدد.
وفي سياق تعليقه على نتائج قرعة كأس الجمهورية، والتعرف على منافسه القادم في الدور 32، ويتعلق الأمر باتحاد بومهرة، فقد قال صفراوي، لابد أن نأخذ جميع المنافسين مأخذ الجد، خاصة وأن هدفنا الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، والتي تعتبر أيضا محطة تحضيرية لمباريات البطولة، في حال عدم إجراء تربص في الفترة المقبلة.
وفي هذا الصدد، قال نفس المتحدث، أن هناك برنامج مسطر بالتنسيق مع الإدارة، لتنظيم تربص ببومرداس يدوم 9 أيام بعد لقاء الكأس المقبل.        فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى