بن ناصر يحذر من فتح بن عبد المالك
دخل أمس، تربص نجم مقرة يومه الثاني ببجاية، تحت قيادة المدرب عزيز عباس، بعد أن عرفت الحصة الأولى، غياب اللاعب حميتي الذي يواصل العلاج، فيما كان 21 لاعبا في الموعد.
عباس، عبر عن ارتياحه للأجواء التي تجري فيها التدريبات، فضلا عن توفر وسائل العمل، التي تم وضعها تحت تصرف الفريق، معربا عن أمله في تحقيق نسبة عالية من برنامجه الإعدادي، وذلك للسماح لفريقه بخوض مرحلة الإياب للرابطة المحترفة الثانية، بزاد تحضيري معتبر، يكون في مستوى تطلعات الأنصار.
 واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن الطاقم الفني يراهن على اللقاء الودي المرتقب يوم الخميس، بملعب 8 ماي 45 بسطيف، أمام مولودية بجاية لتقييم مستوى اللاعبين، والوقوف على مدى جاهزيتهم لبقية مشوار البطولة، مبرزا حرصه على ضبط التعداد، الذي سيعتمد عليه في الاستحقاقات المتبقية خلال الموسم الجاري بعد اختتام معسكر بجاية.
وفي هذا الصدد، أكد عباس أن قائمة المسرحين، التي شملت 4 لاعبين وهم براهمية ودرفلو وبن قرة وعوينة لن تتوسع، مضيفا أن الإدارة بصدد إتمام الإجراءات الإدارية مع بعض العناصر الجديدة، المنتظر التحاقها بالفريق الأسبوع القادم.
من جهته، اعتبر الرئيس بن ناصر نجاح الإدارة، في تسوية جزء من مستحقات اللاعبين، أولى الخطوات على درب ترصيص الصفوف وضمان الاستقرار.
 كما تحدث عن المنافس القادم للنجم في الدور 32 من كأس الجمهورية، مشيرا إلى أن نادي فتح بن عبد المالك رمضان، ورغم انتمائه إلى الجهوي الأول، إلا أنه يعد خصما محترما.
 هذا، واعترف محدثنا بأن قاموس منافسة الكأس، لا يحمل صفة الصغار، محذرا من فتح بن عبد المالك، الذي يعود اكتشافه كما قال لجريدة النصر، التي نفضت الغبار عنه.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى