قال مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، أن التربص الجاري بتونس ناجح بنسبة كبيرة جدا، حيث أكد أن جميع اللاعبين استغلوا المعسكر من أجل تطوير مستوياتهم أكثر، مضيفا أن المجموعة في أتم استعداداتها عند استئناف نشاط المنافسة الرسمية، بداية من لقاء الدور 32 من مسابقة كأس الجمهورية، عند ملاقاة المنافس شباب بلوزداد في ملعب لهوى إسماعيل.
وقال مدرب الدفاع، أنه متفائل كثيرا بخصوص مستقبل الفريق، لاسيما وأنه لمس رغبة كبيرة عند أشباله:» أستطيع القول أننا حققنا الأهداف التي سطرها الطاقم الفني قبل بداية التربص، وأنا جد متفائل بمستقبل الفريق، لكن بشرط مواصلة العمل، بنفس الرغبة والجدية في الحصص القادمة».
وتحصلت النصر، على معلومات تفيد أن «الدياربيتي» ممنوعة من الانتدابات في التحويلات الشتوية، بسبب الديون العالقة في لجنة المنازعات، ويأتي ذلك بالرغم من تعاقد النادي مع قلب الدفاع علي قيطون.
 وحسب مصدر مؤكد من إدارة الفريق، فإن الرئيس قرعيش الطاهر يسعى جاهدا في الوقت الحالي، لتسديد جزء مهم من الديون، بهدف تأهيل اللاعبين الجدد والحصول على الإجازات، خاصة وأن الطاقم الفني بقيادة المدرب ليامين بوغرارة، يصر على انتداب عناصر جدد، على أمل تحسن النتائج في جولة العودة، لتحقيق ضمان البقاء في نهاية الموسم.
وتسعى إدارة النادي أيضا إلى تسوية جزء من المستحقات العالقة الخاصة بالأجور الشهرية، بهدف الرفع من معنويات اللاعبين على مواصلة حصد المزيد من النتائج الايجابية، خاصة وأن قرعة الدور 32 منحت الأفضلية للنادي الاستقبال بميدانه وأمام أنصاره، والأكثر من ذلك فإن الرئيس قرعيش، يريد الإبقاء على معنويات اللاعبين مرتفعة عند استئناف البطولة، والبداية باستقبال الضيف اتحاد العاصمة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى