مباركي أول منتدبي نجـــــــــــم مقــــــرة
ضمنت إدارة نجم مقرة، خدمات اللاعب مباركي سفيان القادم من نادي مغنية، ليدشن بذلك عملية انتدابات الميركاتو الشتوي، في انتظار ترسيم باقي الصفقات التي تنوي تجسيدها.
مباركي، الذي يشغل منصب مدافع محوري، سبق وأن حمل ألوان شباب بلوزداد، ووداد تلمسان ثم شباب باتنة في الموسم المنقضي، حيث شكل في صفوفه إحدى أوراقه الرابحة، قبل فسخ عقده معه بسبب مستحقاته المالية.
وقد شرع أمس، الوافد الجديد في التدريبات مع المجموعة، التي تواصل تربصها ببجاية، استعدادا لمرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الثانية.
وبالموازاة مع ذلك، لا يستبعد الرئيس بن ناصر، أن يكون مدافع سريع غليزان عيشور محمد ثاني المستقدمين، بالنظر لطبيعة المفاوضات والعلاقة التي تربطه بالفريق، كونه سبق وأن تقمص ألوانه في مواسم خلت.
إلى ذلك، عاودت الإصابة المهاجم حميتي، ما أجل اندماجه مع المجموعة، وهذا للسماح له بمواصلة العلاج، في وقت التحق اللاعب هبال بالعيادة، نتيجة تعرضه إلى زكام حاد، قد يحرمه من المشاركة في المباراة الودية المنتظرة، يوم غد بملعب 8 ماي 45 بسطيف أمام مولودية بجاية، في اختتام معسكر بجاية الذي يراهن عليه المدرب عباس، لمراجعة مختلف جوانب التشكيلة وإدخال التعديلات الضرورية، في ظل الإصرار الجماعي، على رفع عارضة الطموحات عاليا، من خلال المراهنة على ورقة الصعود.
وعبر عباس عن ارتياحه لتجاوب اللاعبين، مع نمط عمل الطاقم الفني في الأيام الأولى من التربص، معربا عن أمله في بلوغ الأهداف المتوخاة من هذا المعسكر الإعدادي، الذي يسبق مباراة كأس الجمهورية أمام نادي فتح بن عبد المالك رمضان.
م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى