إدارة شبيبة بجاية تبعد برشيش وبوعـــــكاز يطلب تســــريحــه
 منعت إدارة  شبيبة بجاية اللاعب كسيلة برشيش، من التدرب مع الفريق   كإجراء أولي، بعدما اعتدى على زميله رضا بن سايح، وسبب له عجزا  لمدة  45 يوما، حسب الشهادة الطبية التي تحصل عليها المعني من مستشفى "فرانز فانون"، أين خضع للعلاج ووضع له مثبتا على مستوى الفك الأسفل للوجه .
 ومن جهة أخرى، علمت النصر  من مصادرها الخاصة، أن المدرب  معز بوعكاز، استاء كثيرا من  خرجة قائد الفريق، ووصل  به الأمر إلى  حد مطالبة إدارة الشبيبة بإبعاده اللاعب من التعداد، وهو الطلب  الذي قد تستجيب له إدارة حواسي، خاصة أنها كانت تريد الحديث مع ابن تيزي  وزو، وتخيره بين خفض راتبه الشهري المقدر بمبلغ 135 مليون سنتيم  أو فسخ العقد، الذي يربطه بالفريق مثلما فعلت مع الثنائي جربيعة والباهي.
وتدور أخبار عن قيام أطراف بمطالبة اللاعب الضحية بن سايح، بإيداع شكوى لدى مصالح الأمن، ضد اللاعب كسيلة برشيش.
 وفي موضوع آخر، طلبت إدارة  شبيبة بجاية أمس، من اللاعبين مداح والباهي ومقداش بالتدرب مع تشكيلة الرديف، وهذا بعدما رفضوا فسخ  عقودهم واشترطوا الحصول على  كامل المستحقات المالية، التي يدينون بها للفريق للقيام  بهذه العملية.
 إلى ذلك، يواصل الفريق البجاوي تحضيراته، تحسبا لاستئناف المنافسة الرسمية، وهذا وفق البرنامج المسطر من قبل الطاقم الفني، الذي برمج في هذا الإطار مباراة ودية، سيجريها الفريق مساء اليوم أمام أولمبي أقبو الناشط في شرفي ولاية بجاية، والمتأهل إلى الدور الثاني والثلاثين من كأس الجمهورية.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى